5 شروط للحصول على تمويل من منصة سلفة.. طريقة سريعة وآمنة

نشر في: 16 أبريل، 2022 - بواسطة:

5 شروط للحصول على تمويل من منصة سلفة.. طريقة سريعة وآمنة

أصبحت منصة «سلفة» للتمويل مقصد وملاذ جميع الراغبين في الحصول على التمويل النقدي، بشكل سريع وآمن، إلكترونيًا، خاصة مع الثقة التي كسبتها منصة «سلفة»، بحصولها على ترخيص من مؤسسة النقد السعودي «ساما».

مزايا منصة سلفة

تعد منصة سلفة أسهل طريقة لراغبي الحصول على التمويل النقدي، خاصة لما تتميز به من خدمة تمويلية سريعة بدون أي شروط معقدة أو متطلبات صعبة، فضلا عن كون منصة سلفة أكبر منصة رقمية في السعودية للتعاملات المالية.

تستهدف منصة سلفة تمويل المشاريع الصغيرة، وتقديم النقد اللازم للأفراد بدون أي فوائد كبيرة مثل تمويل البنوك والمصارف، وذلك بشروط لمنصة سلفة.

تمويل من منصة سلفة

شروط الحصول على تمويل من منصة سلفة

أعلنت منصة سلفة عن عدد من الشروط الواجب توافرها لكل المتقدمين للحصول على تمويل منصة سلفة، وتتضمن الشروط ما يلي:

– أن يكون صاحب طلب التمويل من منصة سلفة مواطن سعودي الجنسية.

– يجب أن يكون المتقدم لتمويل منصة سلفة مقيمًا دائمًا في أراضي المملكة.

– يجب ألا يزيد عمر طلب المتقدم للتمويل من منصة سلفة عن 60 عامًا، على أن يكون كامل الأهلية، ويشترط أيضا ألا يقل سن المتقدم عن 23 عامًا.

– يشترط على أي متقدم لطلب التمويل من منصة سلفة أن يكون راتبه أكثر من 5000 ريال سعودي، وألا يقل عن تلك القيمة.

– ومن شروط منصة سلفة للتمويل، أن يكون لصاحب الطلب عمل، ومقيد في أي منشأة حكومية ويثبت عمله هناك لمدة 3 أشهر كحد أدنى، أو إثبات عمله في منشأة خاصة لمدة 6 أشهر كحد أدنى.

خطوات الحصول على تمويل من منصة «سلفة»؟

ويمكنك الحصول على تمويل من منصة سلفة من خلال: أولًا: حدِّدْ مبلغَ التمویل المطلوب واخترْ فترة السداد، ثانيًا: سجل البيانات المطلوبة وقُمْ برفع الوثائق الداعمة، ثالثًا: استلم قيمة التمويل، إذ سيتم إيداع مبلغ التمويل إلى حسابك فور اكتمال البيانات خلال 15 دقيقة.

ومن مميزات الحصول على تمويل من منصة «سلفة»، الجدولة المريحة، إذ تتم جدولة مبلغ الدفعات شهريًا مع نزول كل راتب لترتيب الالتزامات، وتوفير حماية متقدمة، إذ تعتمد سلفة على توفير أعلى درجات الحماية وتشفير البيانات على الإنترنت، كما توفر لوحة تحكم سهلة لتوضيح البيانات اليومية للتمويل، بالإضافة إلى الإيداع الفوري فور اكتمال الطلب.

شاهد الخبر من المصدر

X