وصل الأحساء.. بيتروس يسجل الحضور الأول بألوان الفتح

نشر في: 5 يناير، 2022 - بواسطة:

وصل الأحساء.. بيتروس يسجل الحضور الأول بألوان الفتح

حط متوسط الميدان البرازيلي بيتروس ماثيوس، المحترف الجديد بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، اليوم الأربعاء، الرحال في مدينة الأحساء، من أجل تدشين مسيرة جديدة بين أروقة دوري المحترفين، عبر بوابة النموذجي.

وخضع نجم فريق النصر السابق، فور الوصول إلى الأحساء، لإجراءات الفحص لدى الراعي الطبي للنموذجي «مستشفى الموسى التخصصي»، قبل أن يشارك في تدريبات الفريق التي أقيمت عصر اليوم بملعب الفتح.

وانضم بيتروس إلى النموذجي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بموجب صفقة انتقال حر، وبعقد لمدة عام ونصف، ويملك البرازيلي خبرة كبيرة في الدوري السعودي من خلال انضمامه لنادي النصر في موسم 2018، وحتى قبل فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة حيث وقع مخالصة مع العالمي، قبل الانتقال إلى الفتح.

وكانت إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، فكت الارتباط مع متوسط الميدان البرازيلي بعد التوصل إلى اتفاق حصل بموجبه على ثلاثة ملايين دولار، تمثل باقي مستحقات ماثيوس حتى نهاية العقد، قبل أن يوقع على مخالصة مالية.

ودافع بيتروس، الذي انتقل إلى فارس نجد في صيف 2018 قادمًا من صفوف ساو باولو البرازيلي، على ألوان النصر في 103 مباريات لحساب جميع المسابقات، بصم خلالها على 16 هدفًا، وقدم 9 تمريرات حاسمة، وساهم في حصول النصر على لقب دوري المحترفين وكأس السوبر السعودي.

 

 

..:

إعلامي رياضي: محمد كنو يقترب من النصر

رسميًا.. الفتح يعلن عن تعاقده مع لاعب النصر السابق

شاهد الخبر من المصدر

X