وسط غياب الدوليين.. الهلال يرسم ملامح تكتيك «موقعة بوهانج»

نشر في: 12 نوفمبر، 2021 - بواسطة:

وسط غياب الدوليين.. الهلال يرسم ملامح تكتيك «موقعة بوهانج»

واصل فريق الهلال، مساء اليوم الخميس، التدريبات الشاقة استعدادًا لخوض غمار المحطة الختامية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، أمام نظيره الكوري الجنوبي بوهانج ستيلرز، في مهمة البحث عن اللقب القاري الرابع.

وركز المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم في الحصة التدريبية على النواحي الفنية، وسط غياب العناصر الدولية المشاركة مع منتخبات بلادها في تصفيات كأس العالم؛ حيث عمد إلى تطبيق عدد من الجمل التكتيكية المتنوعة قبل الاختبار الآسيوي، فيما خاض اللاعبون في الجزء الأخير من المران مناورة فنية على نصف مساحة الملعب.

وفي سياق متصل، يعكف الجهاز الطبي لفريق الهلال جهودًا مكثفة من أجل تجهيز المصابين الثلاثة، موسى ماريجا وجانج هيون سو وياسر الشهراني، قبل حلول المواجهة الكبرى في نهائي البطولة القارية المقررة يوم 23 نوفمبر الجاري، أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

ويعد الثلاثي المصاب من الأعمدة الأساسية لأزرق الرياض، كما أن المدرب البرتغالي يحتاج إلى جميع الأوراق المتاحة تحت تصرفه قبل واحدة من أهم المباريات بالموسم؛ حيث سيكون الفريق موعودًا بحمل كأس دوري أبطال آسيا، والانفراد بالرقم القياسي لعدد مرات حصد اللقب القاري.

ويهدف أطباء الهلال إلى إعادة الثلاثي المصاب وهم في حالة جاهزية تامة لخوض المباريات الرسمية مباشرة، وقد بدأ موسى ماريجا المشاركة في التدريبات تدريجيًا، فيما يتوقع الأطباء عودة كل من هيون والشهراني إلى التدريبات خلال الأسبوع المقبل.

وفرض الهلال موعدًا ثقيلًا أمام الضيف القادم من كوريا الجنوبية، في مهمة معانقة الكأس الغالية، وذلك في المباراة التي تُقام على ملعب الملك فهد، بعدما نجح الزعيم في تجاوز عقبة الجار اللدود النصر بهدفين مقابل هدف، في ديربي الرياض الكبير الذي جرى الشهر الماضي، على ملعب مرسول بارك.

وتحمل موقعة الرياض فرصة سانحة لفك الارتباط على زعامة القارة الصفراء، بعدما نجح بوهانج في حصد اللقب في 3 مناسبات سابقة أعوام 1997، 1998، 2009، وهو نفس رصيد الهلال، الذي عانق المجد في 1992، 2000، 2019.

..:

«الانضباط» تستدعي مدافع الأهلي للتحقيق.. ونقطة الهلال على المحك

أطباء الهلال في اختبار صعب بسبب الثلاثي المصاب

شاهد الخبر من المصدر

X