هذا ما ستبدو عليه مازدا CX-50 الجديدة

هذا ما ستبدو عليه مازدا CX-50 الجديدة

السيارات – من المتوقع أن يتم طرح مازدا CX-50 في الشهر المقبل ، وهي واحدة من خمس سيارات SUV جديدة من المتوقع أن توسع تشكيلة مازدا خلال السنوات القليلة المقبلة. وستتمتع CX-50بتصميم يشبه الكوبيه لتمييزها عن CX-5 .

وعلى الرغم من أننا ننتظر مزيدًا من التفاصيل حول CX-50 القادمة ، فلدينا الآن فكرة أفضل عما ستبدو عليه بفضل صور براءات الاختراع الرسمية. وكشفت صور براءة الاختراع عن بعض لمسات التصميم الجديدة ، مما يسمح بإعادة تقديم تصور للشكل المتوقع للسيارة بدقة أكبر. وفي المقدمة ، تأتي السيارة بشبكة أصغر ولكن تصميم الشبكة ذات الأركان الخمسة هو تعبير عن تصميمات مازدا المعتادة. 

وتتوفر مجموعات المصابيح الأمامية الصغيرة بتصميم يبدو وكأنه ينساب تقريبًا إلى الشبكة. وفي الأسفل ، هناك بعض مداخل الهواء الجريئة ووحدات إضاءة LED أفقية. ووفقًا لأحدث المعلومات من مازدا ، ستظهر CX-50 لأول مرة في نوفمبر وستشارك منصة الانتاج معمازدا 3 و CX-30 الأصغر. وسيوفر الموديل الكروس أوفر متوسط الحجم قدرات دفع رباعي محسّنة.

وسيبدأ إنتاج CX-50 الأمريكية فقط في يناير 2022 في ألاباما ، كجزء من مشروع مشترك مع تويوتا. وفي السابق ، كان يُعتقد أن CX-50 ستنتقل إلى منصة دفع خلفي ويتم تشغيلها بواسطة محرك سداسي ، ولكن هذا تم ربطه فقط بالموديلات الأكبر في الحجم مثل CX-90 .

وسيتم بيع CX-50 جنبًا إلى جنب مع CX-5 ، ويمكن حصولها على المحرك التوربيني سعة 2.5 لتر بقوة 250 حصانًا والموجود في CX-5 ومازدا 3. وبالنسبة لسعر سيارة CX-5 الحالية ، فهو يزيد قليلاً عن 25 ألف دولار ، لذا يجب أن تبدأ CX-50 الجديدة من سعر أعلي قليلاً عن ذلك.

 

Source link

X