نظرة أخرى على تصميم مقصورة مرسيدس AMG SL قبل الكشف عنها

نظرة أخرى على تصميم مقصورة مرسيدس AMG SL قبل الكشف عنها

السيارات – في الشهور الأخيرة ظهرت لقطات تجسسية لسيارة مرسيدس SL الجديدة في جيلها الثامن. وتم تسريب صور لمقصورة السيارة. وستأتي السيارة بسقف مرن كما في الماضي وستقدم أيضاً بدفع كلي. وسيكون لها مقاعد صغيرة في الخلف وستتفوق على الموديل السابق بكل الطرق. والآن ظهر أن السيارة المكشوفة الجديدة ستعرض لأول مرة في 28 أكتوبر .

ولا تُظهر لنا الصورة التشويقية الجديدة أي شيء جديد ، باستثناء ربما الاضاءة المحيطية داخل السيارة. ويبدو كل شيء متماثلًا جدًا مع فتحات التهوية ذات النمط التوربيني والكونسول المركزي. ويمكن ضبط زاوية الشاشة ذات النمط العمودي مقاس 11.9 بوصة عندما تصبح الانعكاسات سيئة.

وكل شيء آخر جديد أيضًا ، بما في ذلك المقاعد الأقل سمكاً والعديد من خيارات الديكورات. وقالت مرسيدس أيضًا إن هذه السيارة ستعود لجذورها كسيارة رياضية خفيفة الوزن ، وهذا هو السبب في أنها تقدم مع السقف المرن بدلاً من السقف الصلب القابل للكشف.

وفي الوقت الحالي ، يمكن تخمين خيارات المحرك ، لكننا يتوقع تقديم السيارة بمحرك V8 بشاحنين توربينيين ، وكذلك مجموعة I6 / EQ Boost. كما ستتوفر نسخة أعلي هايبرد بقوة تصل الي 800 حصان مع محرك كهربائي مستعار من طرازات EQ.

 

Source link

X