نجم ناساف كارشي لـ«عاجل»: بهذه الطريقة نستطيع الفوز على الفيصلي

نشر في: 19 أبريل، 2022 - بواسطة:

نجم ناساف كارشي لـ«عاجل»: بهذه الطريقة نستطيع الفوز على الفيصلي

تحدث ماركو ستايفيتش، نجم وسط فريق ناساف كارشي الأوزبكي، عن مواجهة فريقه المقبلة أمام فريق الفيصلي، وذلك في المباراة التي ستقام بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مُنافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ويستضيف ملعب الأمير محمد بن فهد المباراة الهامة بين الفيصلي وناساف كارشي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات لدوري أبطال آسيا «منطقة الغرب».

وقال ستايفيتش في تصريحات خاصة لـ«عاجل»: «الخسارة في المباراة الماضية أمام الفيصلي ستكون دافعًا قويًا لنا لتقديم مستوى مميز في هذه المباراة وسنحاول تحقيق نتيجة إيجابية».

وأضاف: «اللاعبون معنوياتهم مرتفعة للغاية، وسيقدمون أداء جيدًا أمام الفيصلي أنا متأكد من ذلك، ونتمنى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على الآمال في الصعود للدور التالي، ولكن يجب علينا أولاً العمل الجاد من أجل الفوز».

وتابع: «من جانبنا نحن سنستعد للمباراة بشكل طبيعي مثل أي مباراة أخرى، لن نغير أي شيء، فقط بعض التفاصيل الصغيرة ستجعلنا نُحقق نتيجة إيجابية في انتظار ما سوف تُسفر عنه بقية المباريات المُتبقية من دور المجموعات».

كان الفيصلي قد استطاع تحقيق الفوز في آخر مباراة جمعت الفريقين يوم الجمعة الماضي، في إطار مُنافسات الجولة الرابعة بفضل الهدف الذي سجله المُحترف جوليو تافاريس مهاجم الرأس الأخضر.

ويحتل الفيصلي صدارة المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، بينما يأتي ناساف كارشي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

المصدر: عاجل

X