نجم ريال مدريد السابق لـ«عاجل»: الجماعية سر الفوز بالكلاسيكو.. وبرشلونة في ورطة

نجم ريال مدريد السابق لـ«عاجل»: الجماعية سر الفوز بالكلاسيكو.. وبرشلونة في ورطة

تحدث ميشيل سالجادو نجم ريال مدريد، عن فوز فريقه السابق بالكلاسكيو أمام برشلونة، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتصدر اللوس بلانكوس ترتيب فرق الليجا بعدما تغلب على غريمه التقليدي برشلونة 2-1 في مواجهة «الكلاسيكو» التي جمعت بينهما، مساء الأحد، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة.

وقال سالجادو في تصريحات خاصة إلى مراسل «عاجل» الاثنين: «ريال مدريد قدم مباراة جيّدة للغاية، فالفريق بدء المباراة بقوّة، ولكن الأمور كانت صعبة لأننا كنا نلعب أمام منافس قوي اسمه برشلونة، ولكن في النهاية الفوز جاء مستحَقّ للغاية».

أضاف: «أشعر بالسعادة من أجل الجماهير، على رغم أن الفريق كان يوجد به أكثر من لاعب يُشارك في الكلاسيكو للمرة الأولى وفي الكامب نو، ولكن شيئاً لم يتغيّر. الجميع ملتزم، ويريد المشاركة. الفريق متماسك للغاية ويلعب بجماعية، وهذا ما ظهر مجدّداً أمام برشلونة داخل الملعب».

تابع: «مباراة ريال مدريد وبرشلونة ليست مباراة عادية. على الرغم الفوز بها يمنحك ثلاثة نقاط مثل أي مباراة أخرى، لكن يظل الكلاسيكو ليس كأي مباراة. الفوز على برشلونة مصدر سعادة. إلى جانب ذلك، فإن له تأثير إيجابي على الفريق على الصعيد المعنوي».

وعن تأثير رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة، أوضح سالجادو قائلاً: «بالطبع رحيله عن برشلونة مؤثر للغاية، فهو ظل أسطورة للفريق وللنادي طيلة السنوات الماضية، في الحقيقة رحيله يُشكل ورطة حقيقة للفريق الكاتلوني».

بهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى عشرين نقطة ليحتل الصدارة بفارق الأهداف فقط أمام أشبيلية وريال سوسييداد، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 15 نقطة في المركز الثامن.

وانتقل سلجادو في عام 1999 إلى صفوف ريال مدريد، ولعب معهم فترة تألقه الكبير، حيث فاز مع اللوس بلانكوس بدوري الابطال والدوري الإسباني أكثر من مرة، وخاض مع الفريق الملكي 251 واستطاع تسجيل 4 أهداف قبل يفسخ عقده مع الفريق في عام 2009 وينتقل إلى بلاكبيرن روفرز الإنجليزي.

شاهد الخبر من المصدر

X