نجم أستراليا لـ«عاجل»: جاهزون للفوز على السعودية.. وهذا سبب فشل تجربتي مع الأهلي

نشر في: 8 نوفمبر، 2021 - بواسطة:

نجم أستراليا لـ«عاجل»: جاهزون للفوز على السعودية.. وهذا سبب فشل تجربتي مع الأهلي

تحدث مارك ميليجان، لاعب فريق الأهلي السابق، عن مواجهة منتخب بلاده أستراليا أمام منتخب السعودية، وذلك في المباراة المهمة والمرتقبة والتي ستقام بين المنتخبين الخميس المُقبل، في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويستضيف ملعب واسترن سيدني الموقعة المهمة والتي ستجمع أستراليا بالسعودية، في إطار مُنافسات الجولة الخامسة من تصفيات مونديال قطر 2022.

وقال ميليجان، في تصريحات خاصة إلى مراسل صحيفة «عاجل»، مساء الإثنين: «مباراة الخميس مهمة للغاية، الفوز أو الخسارة فيها سيغير أشياء كثيرة، الخسارة ستجعلنا في موقف غاية في الصعوبة خاصة بعد الخسارة أمام اليابان في الجولة السابقة، بينما الفوز يقربنا من التأهل».

أضاف: «أعتقد أن منتخبنا بخير وسعداء، فهو يقوم بعملٍ جيد والفريق يعلم ما تعنيه مباراة الخميس، الجميع يعلم أن المنتخب السعودي لديه مجموعة جيدة جدًا من اللاعبين البارزين، لذلك يجب الحذر في التعامل مع مثل هذه المباريات الكبرى».

وواصل حديثه، قائلًا: «الهزيمة أمام اليابان في الجولة الماضية أربكت حسابتنا كثيرًا، لكننا يجب علينا نسيان هذه المباراة والتفكير في كيفية تجاوز مباراة السعودية بالفوز وتحقيق الثلاث نقاط، ثم نلعب أمام الصين في الجولة السادسة من أجل تحقيق الصدارة».

وعن تجربته في الملاعب السعودية من خلال فترة لعبه بقميص الأهلي، أوضح ميليجان، قائلًا: «بالتأكيد الدوري السعودي يضم عددًا كبيرًا من الأندية الرائعة والتي تضم بين صفوفها مجموعة متميزة من اللاعبين الكبار أصحاب الأسماء والإمكانات العالية، على الرغم من أنه لم يحالفني الحظ للبقاء في الأهلي لفترة طويلة، لكنني استمتعت بوقتي هناك».

وانضم ميليجان صاحب الـ36 عامًا، إلى صفوف الراقي في يناير 2018، لكنه رحل بعد مرور ستة أشهر فقط؛ حيث خاض مع الفريق 8 مباريات فقط، قبل أن يتقل إلى هيبرنيان الاسكتلندي.

وواصل الأخضر التغريد خارج السرب معززًا التقدم بخطوات واثقة نحو نهائيات كأس العالم «قطر 2022»، بعدما حقق فوزًا مثيرًا على حساب ضيفه الصيني بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة الدرامية التي جرت في الجولة السابقة، بينما تعرض منتخب أستراليا للخسارة أمام اليابان بهدفين مقابل هدف، ضمن المرحلة الحاسمة تصفيات المونديال.

ويتصدر الأخضر المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية «الدور الحاسم» بالعلامة الكاملة بـ١٢ نقطة يليه أستراليا في المركز الثاني بـ٩ نقاط، وثالثاً المنتخب العماني بـ٦ نقاط بفارق الأهداف عن اليابان الرابع، وفي المركز الخامس المنتخب الصيني بـ٣ نقاط وأخيراً المنتخب الفيتنامي في المركز السادس والأخير دون نقاط.

شاهد الخبر من المصدر

X