ميني كوبر إس المكشوفة تحصل على إصدار جديد خاص باسم Resolute

نشر في: 11 أبريل، 2022 - بواسطة:

ميني كوبر إس المكشوفة تحصل على إصدار جديد خاص باسم Resolute


ميني كوبر إس المكشوفة تحصل على إصدار جديد خاص باسم Resolute

السيارات – في وقت سابق من هذا العام ، أعلنت ميني أنها ستقدم عددًا كبيرًا من الإصدارات الخاصة من سياراتها إلى سوق الولايات المتحدة. وهذه إستراتيجية تتطلع ميني إلى تنفيذها في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه الاصدارات التي تم الاعلان عنها في وقت سابق اصدارات Resolute التي كانت متاحة للطرازات الكهربائية كوبر إس بسقف صلب والمكشوفة و SE. وقدمت الشركة المصنعة جميع التفاصيل حول ما تم تضمينه في هذه الباقة.

وتتكلف الباقة قرابة الـ1000 دولار لنسخة ميني كوبر المكشوفة كما تتوفر الباقة لطرازات 2023 فقط. وتشمل اللمسات الجديدة المقدمة عبر هذه الباقة الخاصة لمسات طلاء الجسم باللون الأخضر Rebel الذي كان محجوزًا في السابق فقط لطرازات JCW.

ويتناقض هذا مع سلسلة من اللمسات البرونزية الدقيقة التي تحل محل لمسات الكروم الأصلية التي تظهر في محيط المصابيح الأمامية ، وشبكة التهوية ، والمصابيح الخلفية ، والحواجز الجانبية ، ومقابض الأبواب ، وغيرها من اللمسات التزينية. وكلمسة نهائية ، اختارت ميني لونًا أسود لامعًا بيانو للشعارات ولأنبوب العادم. وتم وضع القماش الأسود على السقف القابل للطي كهربائيًا.

وداخل المقصورة ، يوجد لمسات جديدة مصقولة مع مقاعد رياضية بمزيج من قماش أسود لؤلؤي وفرش جلدي خاص. وفي جميع أنحاء المقصورة ، طبقت ميني نظام ألوان متطابق مع الشكل الخارجي. وتم تجهيز ميني كوبر إس المكشوفة Resolute إيديشن كميزة قياسية بالإضاءة المحيطة بمصابيح LED وعجلة قيادة رياضية بجلد نابا مع شعار ” Resolute ” .

Source link

X