Home / الأخبار / موعد صرف راتب برج الحوت يثير التساؤلات .. هل يصرف الخميس؟!

موعد صرف راتب برج الحوت يثير التساؤلات .. هل يصرف الخميس؟!

أثار تزامن موعد صرف رواتب موظفي الدولة للشهر الجاري مع الإجازة الأسبوعية، تساؤلات وحيرة الكثير من الموظفين عن مدى تقديم موعد الصرف أو تأجيله، خاصة أن مؤسسة النقد لم توضح أو تعلن تعليمات الصرف الجديدة عند تزامن اليوم الخامس من الشهر الهجري الشمسي الذي حدّد موعداً لصرف الرواتب مع الإجازة الأسبوعية بعد تغيير آلية الصرف قبل أشهر عدة.

يترقب الموظفون أن تقدّم البنوك السعودية موعد صرف رواتبهم لـ 24 ساعة؛ ليتم ايداعها في حساباتهم يوم الخميس المقبل 26 جُمادى الأولى 1438هـ، الموافق للرابع من برج الحوت، وذلك لأول مرة منذ آلية صرف الرواتب الشهرية التي أُقرت في اليوم الخامس من كل برج هجري شمسي.

ينتظر تقديم صرف الرواتب تماشياً مع التعليمات التي صدرت من مؤسسة النقد للبنوك المحلية قبل سنوات، بشأن مواعيد صرف رواتب موظفي الدولة؛ لتُصرف يوم الأحد إذا صادف موعد صرفها يوم السبت، في حين تُصرف يوم الخميس إذا صادف موعد صرفها يوم الجمعة.

يُشار إلى أن الموعد المقرّر لصرف رواتب برج الحوت يوافق يوم الجمعة الخامس من برج الحوت الموافق للسابع والعشرين من شهر جُمادى الأولى. المصدر

اقرأ أيضاً: موعد نزول الراتب

راتب الموظفين السعودين حسب الابراج في يوم السبت 27 جمادى الأولى 1438هـ – الموافق 24 فبراير 2017م – 5 برج الحوت .


صرف الراتب بعد:

انتظر لحظات ..

برج الحوت :

برج الحوت
رمز برج الحوت

هو آخر برج من الأبراج السماوية الإثنى عشر في دائرة البروج ، أي قوس من دائرة مسار الشمس . يظهر هذا البرج حاليا في الجهة الجنوبية للسماء . تمر الشمس من برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس وتكون الشمس في هذا البرج عند أواخر الشتاء. فی الماضي البعید کانت كوكبة الحوت فی موقع هذا البرج ولهذا سمي بالحوت و الیوم کوکبة فلکیة الدلو فیها نتيجة لتقدم محور الأرض.

اقرأ أيضاً:

27 جمادى الأولى 1438هـ برج الحوت

One comment

  1. صباح الخير وهلا بالخميس وهلا بالرواتب 😍

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *