Home / الأخبار / موعد رواتب المتقاعدين الجديد

موعد رواتب المتقاعدين الجديد

توقعت مصادر مطلعة لـ “سبق” أن تحدد المؤسسة العامة للتقاعد تاريخ 25 من كل شهر ميلادي موعداً لصرف معاشات المتقاعدين ، متوقعة أن يبدأ تطبيق القرار من شهر فبراير القادم ، حيث سيتم صرف معاشات الشهر الجاري وفق موعدها المحدد سابقاً بتاريخ 14 جمادى الأولى الموافق 31 يناير.

وينتظر أن تعلن المؤسسة العامة للتقاعد والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية مواعيد التطبيق حيث سيتم الإعلان عنها قريباً من قبل كل مؤسسة على حدة حال الانتهاء من التجهيزات اللازمة.

‏‫وكانت الجهتان قد أصدرتا اليوم بيانا أكدتا فيه بأنه تماشياً مع التوجيهات الكريمة من مقام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بتوحيد مواعيد صرف الرواتب لكل العاملين في الدولة لتكون في اليوم السابع والعشرين من كل شهر وفقاً للتقويم الميلادي، وإلى قرار المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية القاضي بتوحيد التقويم المتبع في منشآت القطاع الخاص لأداء الاشتراكات الشهرية ليكون وفق التقويم الميلادي.

بدأت كل من المؤسسة العامة للتقاعد والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالعمل على تغيير موعد صرف معاشات متقاعديها لتكون وفق التقويم الميلادي، وأشارت المؤسستان إلى أن مواعيد التطبيق سيتم الإعلان عنها قريباً من قبل كل مؤسسة على حدة حال الانتهاء من التجهيزات اللازمة.

اقرأ أيضاً:

موعد صرف حساب المواطن

موعد نزول الراتب

المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *