مواصفات جي ايه سي GS4 الجديدة كلياً 2022 في السعودية

مواصفات جي ايه سي GS4 الجديدة كلياً 2022 في السعودية

السيارات – كشفت الجميح للسيارات وكيل جي ايه سي في المملكة العربية السعودية عن طراز GS4 الجديد كلياً في المملكة. وقالت أن السيارة تتوفر في اثنين من الفئات بمحرك 1.5 لتر GDI بشاحن توربيني وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات. وتأتي السيارة بعزم دوران 265 نيوتن متر ومعدل استهلاك وقود 6.8 لتر لكل 100 كم . كما يتوفر لها تعليق ماكفرسون أمامي مستقل وخلفي متعدد الوصلات.

ويبلغ طول السيارة 4.545 مم والعرض 1.856 مم والارتفاع 1.668 مم مع قاعدة عجلات بطول 2.680 مم وحقيبة خلفية سعة 470 لتر تزيد الي 1560 لتر بطي المقاعد الخلفية مع خزان وقود سعة 55 لتر. ويتوفر للسيارة العديد من التجهيزات الخارجية التي تشمل عجلات ألومنيوم 17 بوصة ومصابيح أمامية هالوجين لأول فئة وليد للفئة الثانية. كما يتوفر لها خاصية فولو مي للمصابيح الأمامية ووحدات نهارية ليد وفرامل ليد ومصابيح ضباب خلفية ومرايا جانبية قابلة للتعديل كهربائياً.

وفي الداخل, تأتي السيارة بلون أسود داخلي أو أسود وبني حسب الفئة مع لون رمادي أو بيج خفيف مع تكييف يدوي للفئة الأولي واوتوماتيك ثنائي المناطق للفئة الثانية. كما توجد لمسات جلدية على عجلة القيادة متعددة الوظائف وفرش قماشي للمقاعد أو بلمسات جلدية ومقعد سائق قابل للتعديل في 6 اتجاهات يدوي وللراكب في 4 اتجاهات . كما يتوفر امكانية فتح وغلق نافذة السائق بلمسة واحدة وفتحات تهوية للمقاعد الخلفية ومسند ذراع وسطي في الخلف مع مساند رأس وامكانية طي المقاعد الخلفية وهوائي زعنفة القرش.

ومن حيث الأمان تأتي السيارة مع وسائد هوائية أمامية مزدوجة وجانبية في الفئة الثانية وأحزمة أمان وانذار حزام الأمان. كما يتوفر لها فرامل ABS وEBD وESP ومساعد فرامل هيدروليكي ونظام HHC وHDC وفرامل يد الكتروني EPB وأوتوهولد ورصد الضغط في الاطارات وتثبيت مقاعد الاطفال في الخلف وقفل أمان في الأبواب في الخلف للأطفال وايموبيلزر لمنع سرقة السيارة.

وتتضمن وسائل الترفيه في السيارة راديو AMFM وربط الهاتف بالشاشة الملونة 8 بوصة تعمل باللمس مع 4 أو 6 سماعات حسب الفئة ومدخل USB وبلوتوث ومثبت للسرعة وحساسات للركن وكاميرا للرؤية الخلفية ووضعية ايكو.

 

Source link

X