مواصفات جي ايه سي GA8 الجديدة كلياً 2022 في السعودية

مواصفات جي ايه سي GA8 الجديدة كلياً 2022 في السعودية

السيارات – كشفت الجميح للسيارات وكيل جي ايه سي في المملكة العربية السعودية عن طراز GA8 الجديد كلياً في المملكة. وقالت أن السيارة تتوفر في 3 من الفئات بمحرك 1.5 لتر GDI بشاحن توربيني وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات. وتأتي السيارة بعزم دوران 265 نيوتن متر ومعدل استهلاك وقود 6.6 لتر لكل 100 كم . كما يتوفر لها تعليق ماكفرسون أمامي مستقل وخلفي متعدد الوصلات.

ويبلغ طول السيارة 4.891 مم والعرض 1.850 مم والارتفاع 1.505 مم وقاعدة العجلات بطول 2.815 مم وخزان وقود سعة 55 لتر . كما يتراوح الوزن الاجمالي للسيارة بين 1455 و1512 كجم. كما تأتي السيارة بتوجيه كهربائي ووضعية قيادة ايكو .

وتتمتع السيارة بعجلات ألومنيوم 16 أو 17 بوصة مع مصابيح أمامية هالوجين قابلة للتعديل مع نظام فولو مي . كما يتوفر لها مصابيح ضباب أمامية ووحدات اضاءة نهارية ليد ومصابيح خلفية ليد ومرايا بتعديل كهربائي في الجانبين ومصابيح اشارة وهوائي زعنفة القرش.

أما في الداخل, فتأتي السيارة مع فرش داكن اللون أو فاتح اللون وتكييف مانيوال أو أوتوماتيك ثنائي المناطق بالاضافة الي نظام تنقية للهواء. كما يتوفر فلتر هواء CN95 وعجلة قيادة متعددة المهام بلمسات جلدية ومقاعد بلمسات قماشية او جلدية وقماشية حسب الفئة أو جلدية فقط. وبالنسبة لمقعد السائق, فهو قابل للتعديل في 6 اتجاهات مع فتح زجاج السائق بلمسة واحدة وفتحة سقف كهربائية ومسند ذراع خلفية مع حامل أكواب. كما يتوفر مساند رأس خلفية وامكانية طي المقاعد الخلفية ومنفذ كهرباء 12 فولت أمامي .

وبالنسبة للأمان, يوجد وسائد هوائية مزدوجة وجانبية حسب الفئة مع أحزمة أمان ونظام ESP وABS وEBD والتحكم في الجر ومساعد فرامل هيدروليكي وHHC وفرامل يد الكترونية EPB وأوتوهولد . كما يتوفر للسيارة نظام رصد للضغط في الاطارات وحساسات ركن وكاميرا للرؤية الخلفية وقفل أمان للأطفال وايموبيلزر.

وبالنسبة لنظم الترفيه, فتشمل عدادات بشاشة ملونة 7 بوصة وشاشة LCD مع شاشة 8 بوصة للترفيه وربط الهاتف بالشاشة وبلوتووث وUSB أمامي وخلفي و4 سماعات الي 6 سماعات حسب الفئة ومثبت للسرعة .

 

Source link

X