من هو فيصل السابر ويكيبيديا

نشر في: 10 يناير، 2022 - بواسطة:

من هو فيصل السابر ويكيبيديا

من هو فيصل السابر ويكيبيديا ذلك هو ما نجيبكم عنه في مقالنا التالي والذي نقدمه في مخزن، حيث يعتبر فيصل السابر واحد من أكثر الشخصيات تميزًا والذي برع على مستوى المملكة العربية السعودية بمجال الهندسة الكيميائية، إذ أنه يعمل بأحد أهم الشركات الهندسية وهي شركة (اس تي سي)، والذي تولى إلى جانب منصبه العديد من المناصب الهامة الأخرى، وإليكم في الفقرات التالية بعضًا من أبرز التفاصيل حول فيصل السابر.

من هو فيصل السابر ويكيبيديا

فيصل بن سعيد السابر هو مهندس سعودي متخصص بمجال الهندسة الكيميائية، وقد حصل في الهندسة الكيميائية على درجة البكالوريوس عام 1998ميلادية من جامعة الملك سعود، كما وحصل فيصل السابر عام 2001 ميلادية على درجة الماجستير بإدارة الأعمال من جامعة الأمير سلطان، إلى جانب حصوله من غرفة تجارة الرياض على دبلوم المبيعات والتسويق.

ومن المناصب الهامة التي شغلها كذلك النائب الأعلى للرئيس لوحدة المستهلك بشركة الاتصالات السعودية، ويتولى فيصل السابر رئاسة مجلس المديرين في شركة قنوات الاتصالات السعودية، علاوةً على عضويته بمجلس الإدارة في شركة الاتصالات السعودية بدولة الكويت.

فيصل السابر من أي قبيلة

ينتمي فيصل السابر إلى عائلة السابر، وقد قدمت هذه العائلة إلى دولة الكويت بمنتصف القرن التاسع عشر الميلادي، واستقرت منذ ذلك الحين بمنطقة جبلة الكويتية، ويرجعون في الأصل إلى سابر الشحنان، أما النسب فيرجع للوساما من بريه من مطير، إذ تعتبر قبيلة السابر من القبائل العريقة والكبيرة المتواجدة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

أهم مناصب فيصل السابر

يعتبر المهندس الكيميائي فيصل السابر من أكثر الشخصيات تميزًا ونجاحًا بالمملكة العربية السعودية، وقد تولى الكثير من المناصب الهامة التي أنصب أكبر تركيز لها على شركة الاتصالات السعودية، وسوف نعرض لكم فيما يلي أهم ما تولاه المهندس فيصل السابر من مناصب:

  • تولى منصب مشرف بقطاع خدمة العملاء في شركة الاتصالات السعودية وذلك منذ عام 1997ميلادية حتى عام 1998ميلادية.
  • تولى المهندس فيصل السابر منصب مدير مكتب خدمة العملاء في شركة الاتصالات السعودية عام 1998ميلادية.
  • تولى منصب مدير قسم العمليات الميدانية عام 2000 ميلادية.
  • تولى المهندس السعودي فيصل السابر منصب مدير التحصيل في شركة الاتصالات السعودية منذ عام 2001 ميلادية.
  • تولى منصب مدير التسويق في شركة الاتصالات السعودية عام 2003 ميلادية.
  • شغل فيصل السابر منصب مدير خدمة العملاء في شركة الاتصالات السعودية وذلك في الفترة ما بين عام 2003 ميلادية حتى عام 2007 ميلادية.
  • شغل السابر منصب مدير التسويق في شركة الاتصالات السعودية بالفترة ما بين عام 2009 ميلادية حتى عام 2013 ميلادية.
  • تولى المهندس السعودي فيصل السابر لمدة عام واحد فقط منصب رئيس قطاع خدمات المستهلك في شركة الاتصالات السعودية وذلك في عام 2013 ميلادية.
  • شغل السابر منصب نائب رئيس القطاع التجاري في شركة الاتصالات السعودية بالفترة التي تتراوح ما بين عامي 2014 ميلادية حتى 2017 ميلادية.
  • يشغل منصب الرئيس التنفيذي ونائب الرئيس الأول لشركة الاتصالات السعودية منذ عام 2017 ميلادية وحتى الآن.
  • يذكر أن المهندس فيصل السابر بدأ العمل في شركة الاتصالات السعودية منذ عام 1997 ميلادية وحتى الوقت الحالي.

تويتر المهندس فيصل السابر

يعتبر المهندس الكيميائي السعودي فيصل السابر من أكثر الشخصيات التي تمكنت من تحقيق التميز في كجال الهندسة، وقد شغل وتولى العديد من المناصب الهامة والتي تتمحور جميعها في شركة الاتصالات السعودية والتي بدأ مشوار عمله بها منذ عام 1997ميلادية وحتى اليوم، وهو ما جعله يصبح مثالًا يحتذى به وقدوة للكثير من الشباب في المملكة العربية السعودية والوطن العربي والخليجي الذين يطمحون ويسعون أن يصبحون في يوم بالمستقبل مثله.

ومن جانبه فإن فيص السابر دومًا ما يحرص على التواصل مع الشباب وتحفيزهم نحو الجد والاجتهاد والسعي عبر صفحته الشخصية الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ومن خلاله يسدي لهم الإرشاد والنصح من خلال ما اكتسبه من خبرات في الحياة العملية، كما وينشر عبر منصة تويتر كل جديد خاص به، وأصبح يتابعه ويتفاعل معه ما يزيد عن مئة وأربعين ألف شخص، ويمكنكم الدخول إلى الصفحة الشخصية الرسمية الخاص به ومتابعه على تويتر من هنا.

من هو فيصل السابر ويكيبيديا ذلك هو ما أجبناكم عنه في مقالنا عبر مخزن حيث تعرفنا على تلك الشخصية الناجحة والمميزة الذي تولى العديد من المناصب الهامة في شركة الاتصالات السعودية والتي يعمل بها حتى الآن.



شاهد المقال من المصدر

X