منصة مكاني توضح الوقت المتبقي لحجز تذاكر بمباراة الأهلي والهلال

منصة مكاني توضح الوقت المتبقي لحجز تذاكر بمباراة الأهلي والهلال

كشفت منصة مكاني لحجز تذاكر مباريات كرة القدم والفعاليات الرياضية، عن عدد التذاكر المبيعة لحضور مباراة الأهلي والهلال، وكذلك الوقت المتبقي على انتهاء الحجز.

وأوضحت المنصة، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن الوقت المتبقى حتى انتهاء موعد إتاحة شراء التذاكر للمبارة عبر موقعها هو يومان و21 ساعة.

وبينّت منصة مكاني الإلكترونية، أنها حتى الآن تم حجز وشراء 9467 تذكرة حضور مباراة الأهلي والهلال التي ستقام في ستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

مباراة الأهلي والهلال

وتقام مباراة الأهلي والهلال في قمة لقاءات الجولة العاشرة لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، يوم الجمعة المقبل، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة.

ويحتل الهلال المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 15 نقطة، فيما يوجد الأهلي عند المرتبة الثامنة بـ11 نقطة.

رابط حجز التذاكر عبر مكاني

وكانت وزارة الرياضة، أعلنت توافر الرابط الخاص بحجز تذاكر مباراة اليابان ضد منتخب السعودي من خلال منصة مكاني الإلكترونية الخاصة بشراء وحجز التذاكر.

ويمكنكم حجز تذاكر حضور المباراة بطريقة بسيطة وسهلة من خلال إتباع الخطوات التالية؛ حيث سيتم تحويلك إلى تطبيق مكاني لتنفيذ خطوات الحصول على مقعد للقمة المنتظرة، وذلك من خلال:

– الانتقال إلى الموقع الرئيسي الخاص بمنصة مكاني لشراء التذاكر عبر الضغط على الرابط التالي (من هنا)

– سجل الدخول بحسابك أو عن طريق تسجيل الدخول جديد.

– قم بالنقر على شراء تذكرة.

– يتم اختيار عدد التذاكر المرغوب في الحصول عليها.

– قم بتعيين الفئة المرغوبة.

– يتم اختيار وسيلة الدفع الإلكتروني.

..:

الأهلي يحقق رقمًا مميزًا بعد مرور 9 جولات.. والهلال يطارد من بعيد

تقارير: الهلال يتحرك لخطف موهوب الأهلي

شاهد الخبر من المصدر

X