«مناورة ميلويفيتش» تُجهز الاتفاق لزيادة أوجاع النصر

نشر في: 22 أكتوبر، 2021 - بواسطة:

«مناورة ميلويفيتش» تُجهز الاتفاق لزيادة أوجاع النصر

واصل الفريق الأول ‏لكرة القدم بنادي الاتفاق، ‏مساء اليوم الخميس، التدريبات على رديف ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام بقيادة المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش، استعدادًا لمواجهة النصر، لحساب الجولة التاسعة من دوري المحترفين السعودي.

ويطمح فارس الدهناء لاستثمار أحزان النصر، بعد الخروج المخيب من دوري أبطال آسيا إثر الخسارة أمام الجار اللدود الهلال، من أجل تجاوز كبوة النتائج المخيبة، واستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عن الكوماندوز في الجولات السبع الأخيرة.

وشمل التدريب، الذي جرى بقيادة المدرب فلادان ميلويفيتش، على تمارين لياقية بالكرة، ثم أدى لاعبو الفريق مران على الاستحواذ من خلال 3 مجموعات، بعد ذلك طبق اللاعبون عدد من الجمل التكتيكية، واختتم المران بمناورة على جزء من الملعب.

ومن المقرر أن يعقد المدرب الصربي إلى جانب قائد فارس الدهناء رايس مبولحي، مؤتمرًا صحفيًا عصر غدٍ الجمعة، بقاعة المؤتمرات بالنادي، للحديث عن مواجهة مواجهة النصر، التي تمثل أول اختبارات ميلويفيتش بعد فك الارتباط رسميًا مع المدير الفني خالد العطوي.

ويحتل الاتفاق المركز الرابع عشر على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 7 نقاط، جمعها من فوز وحيد في افتتاح الموسم، مقابل 4 تعادلات، بينما تكبد 3 هزائم حتى الآن، فيما يأتي النصر «الجريح» في المركز الرابع بـ12 نقطة.

..:

تصنيف الفيفا.. الأخضر يقفز 7 مراكز ويدخل قائمة الـ50 الأفضل عالميًا

رئيس الهلال السابق يكشف حقيقة تهرب سالم الدوسري من مباريات «الأخضر»

شاهد الخبر من المصدر

X