مليونا ريال تهبطان بالأهلي

نشر في: 22 يونيو، 2022 - بواسطة:

مليونا ريال تهبطان بالأهلي

زادت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم معاناة الأهلي، بعدما ألزمته في قرار انضباطي بدفع مليوني ريال للفيصلي أو الخصم من نقاطه أو هبوطه للدرجة الأدنى، في حال استمر امتناعه عن تنفيذ قرار لجنة فض المنازعات بسداد مليوني ريال لصالح نادي الفيصلي، في الوقت الذي يستعد فيه الراقي لتجاوز خطر الهبوط للدرجة الأولى، ويستعد لمواجهة الرائد المصيرية اليوم، وبينت المصادر أن إدارة النادي ستقوم بسداد المبلغ عقب تجاوز مواجهة الرائد اليوم.

مبالغ متأخرة

يمثل مبلغ المليوني ريال مستحقات متأخرة للفيصلي لدى النادي الأهلي صدر بها قرار سابق من غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، إلا أن إدارات الأهلي المتعاقبة لم تسدد المبلغ المستحق للفيصلي، ما أدى إلى تفاقم المعضلة حتى بات النادي مهددا بالهبوط.

وألزمت النادي بـ 500 ألف ريال غرامة تأخير و100 ألف ريال رسوم للتقاضي، وأمهلته

30 يوما من تاريخ إخطاره بالقرار.

الهبوط للأولى

جاء في قرار لجنة الانضباط أنه في حال استمرار امتناع النادي عن التنفيذ بعد توقيع عقوبة خصم النقاط سيُمنح مهلة 15 يوما، وفي حال عدم الالتزام سيتم منعه من التسجيل عند أقرب فترة قيد، وفي حال انتهاء فترة التسجيل دون التنفيذ، سيعاقب النادي بالهبوط للدرجة الأدنى، وفقا للمادة (85..4..2) من لائحة الانضباط والأخلاق.

تحضير للمصيرية

أنهى الأهلي تدريباته اليومية استعدادًا لمواجهة نظيره الرائد، وشهدت التدريبات الأخيرة دعما شرفيا وإداريا وذهبيا، ووعدت ادارة النادي اللاعبين بمكافاة مالية كبيرة في حاول تم تجاوز الرائد في لقاء اليوم .

.. المبلغ المتأخر مستحقات سابقة للفيصلي

.. 30 يوما مهلة السداد قبل خصم النقاط

.. استمرار الامتناع عن السداد يؤدي بالأهلي للأولى

.. إدارة النادي تعمل على حل المشكلة عقب مواجهة الرائد

المصدر: الوطن

مواضيع ذات صلة

X