معرض في دبي يعرض اثنين من سيارات لامبورغيني فينينو النادرة

نشر في: 9 مارس، 2022 - بواسطة:

معرض في دبي يعرض اثنين من سيارات لامبورغيني فينينو النادرة

السيارات – لا يوجد سوى أربعة طرازات لامبورجيني فينينو كوبيه وتسعة طرازات فينينو رودستر ، ويعرض لدي صالة عرض في دبي حاليًا اثنان من سيارات فينينو الرودستر. والمعرض الذي يقدم السيارتين يحمل اسم VIP Motors .

ولعل أكثر ما يلفت النظر في هذين الطرازين هو طلاء الساتان الأسود ومزيج من اللمسات الخضراء الزاهية. وكانت هذه السيارة قد عرضت في جميع أنحاء العالم وظهرت مرة واحدة في لوس أنجلوس قبل أن يتم نقلها لاحقًا إلى أوروبا حيث شوهدت مرارًا وتكرارًا في موناكو والمملكة المتحدة. ويوجد بجانب النسخة باللون الأسود غير اللامع نموذج أسود مجهز بمجموعة من اللمسات الحمراء ، بما في ذلك المقصورة.

ويتم حاليًا عرض العديد من السيارات الأخرى في VIP Motors ، بما في ذلك سيارة فيراري إنزو. وقد انشطرت هذه السيارة في وقت سابق بعد اصطدام عالي السرعة في ماليبو في عام 2006 . وبدلاً من تخريدها ، تم إرسالها مرة أخرى إلى مصنع فيراري حيث أعيد بناؤها بالكامل واضافة اللون الأسود عليها مع عدد من أجزاء ألياف الكربون بدون طلاء. وبيعت في مزاد بمبلغ 1.75 مليون دولار في عام 2006.

وتشمل السيارات الأخرى لدي VIP Motors سيارة بوجاتي ديفو وشيرون ورولزرويس كولينان وطرازات رانجر روفر مختلفة ولامبورغيني أوروس وعدد كبير من سيارات مرسيدس بنز G-Wagens.

 

Source link

X