مرسيدس GLC 2023 تظهر في صورة تجسسية بدون تمويه

نشر في: 5 مارس، 2022 - بواسطة:

مرسيدس GLC 2023 تظهر في صورة تجسسية بدون تمويه

السيارات – منذ فترة تعمل مرسيدس على نسخة جديدة من سيارتها GLC SUV الجديدة كليًا لمنافسة BMW X3. ةعندما تصل إلى السوق ، يجب أن تكون سيارة مرسيدس بنز GLC أكثر السيارات تقدمًا من الناحية التكنولوجية في فئة السيارات الـSUV الفاخرة المدمجة ، والتي تشمل أودي Q5 وعدد آخر من السيارات الأخرى بما في ذلك جينيسيس GV70 ، وإنفينيتي QX50 / QX55 ، ولكزس NX ، فولفو XC60.

وعلى الرغم من أن GLC من أفضل السيارات في هذه الفئة ، إلا أن لقطات التجسس الأخيرة قد تجعلها تسيطر على القمة في طراز الجيل التالي. وفي الواقع ، من المتوقع ظهور السيارة قريباً مع بدء الكشف عن صور تجسسية لها بدون أي تمويه رغم أن الصورة الأخيرة كانت من زاوية غير جيدة.

وظهرت السيارة في صورة انتاجية خارج مصنع مرسيدس في شتوتغارت قبل تحميلها على شاحنة. وتوفر الصورة الجانبية للسيارة أفضل نظرة على تصميم الأعمدة C الجديد المموهة سابقًا ، والتي لا تختلف كثيرًا عن النموذج الحالي. وعلى عكس بعض موديلات مرسيدس الحديثة ، ستستخدم GLC الجديدة مقابض الأبواب العادية بدلاً من المقابض المختفية. كما توفر العجلات للسيارة مظهر رياضي أفضل.

وستصل GLC الرياضية بنفس خيارات المحرك الموجودة في سيارة C-Class سيدان ، والتي تتضمن وحدات رباعية الأسطوانات فقط. ويجب أن تتطابق محركات GLC 300 مع C300 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني ينتج 255 حصانًا مع تقديم نموذج GLC 300e هجين بقوة 313 حصان. وبالطبع ، يجب أن تتبع عملية الكشف تقديم فئات AMG. وفي الداخل ، ستحصل GLC على نفس شاشة اللمس الضخمة مقاس 11.9 بوصة مثل نظيرتها السيدان. كما يتوقع وصول السيارة موديل 2023 في وقت لاحق من عام 2022 ، ةعلى الأرجح في سبتمبر أو أكتوبر.

 

Source link

X