مرسيدس AMG تحتفل بمرور 55 عام على إنشائها بنسخ Edition 55 خاصة للغاية

نشر في: 23 أبريل، 2022 - بواسطة:

مرسيدس AMG تحتفل بمرور 55 عام على إنشائها بنسخ Edition 55 خاصة للغاية


مرسيدس AMG تحتفل بمرور 55 عام على إنشائها بنسخ Edition 55 خاصة للغاية

السيارات – تحتفل AMG الذراع الأسطوري لشركة مرسيدس بعيد ميلادها رقم 55 عامًا . وللاحتفال بهذه المناسبة ، كشفت AMG عن G63 Edition 55 في مارس . كما وعدت بتقديم مزيد من المفاجآت في الأشهر المقبلة. وبالفعل وصلت المفاجأة الأخيرة في شكل A35 و CLA35 Edition 55.

باقة AMG الديناميكية


وقد أعطت مرسيدس أحدث إصدارات خاصة لديها مجموعة متنوعة من الإضافات التي تميز التصميم بصورة أفضل. وشمل ذلك باقة AMG الديناميكية القياسية التي تجلب معها لمسات أمامية رياضية مع مشتت أمامي أكبر ، وجناح AMG ، ومشتت Blade ، من بين أشياء أخرى . وكل هذه اللمسات تأتي مطلية باللون الأسود.

رسومات AMG وطلاء خاص


كما أضافت باقة AMG Night Package و AMG Night package II لمسة من الشراشة إلى المظهر العام. وتم اضافة طلاء أسود شديد اللمعان على حواف العتبات الجانبية ، والنوافذ ، والشبكة ، والشعارات ، مما يضفي مظهرًا بسيطًا ولكنه رياضي. كما يمكن الحصول على طرازات Edition 55 في نسختين من الطلاء هما: Cosmos Black Metallic أو Digital White Metallic. كما يوجد على جانب طرازي A35 و CLA35 AMG رسومات خاصة بشعار AMG التقليدي.

عجلات ومقصورة السيارات


وتبدو عجلات طرازات AMG مصنوعة من السبائك المعدنية الخفيفة متعددة الأضلاع مقاس 19 بوصة . وتتميز بلمسة نهائية فريدة مع سطح رمادي تيتانيوم غير لامع. كما تلقى التصميم الداخلي نصيبه العادل من التحديثات أيضًا ، مع لمسات من الكروم الفضي الأنيق مع حروف AMG لتحل محل العنصر الأسود العادي.

كما زودت بمقاعد عالية الأداء مزينة بجلد أحمر / أسود كلاسيكي. كما يظهر فرش أرضيات AMG أسود مفعم بالحيوية مع ألواح عتبات الأبواب بحروف AMG باللون الأحمر. وهناك لمسة من الألياف الدقيقة Dinamica ، إلى جانب علامة الساعة 12 الرياضية وشعارات Edition 55.

وتضيف الخياطة باللون الأحمر مزيدًا من الإثارة إلى الداخل ، بينما يضيف الألمنيوم المصقول بعض اللمسات المشرقة. وقالت مرسيدس إن باقة التجهيزات يمكن طلبها مقابل حوالي 13700 دولار. وتأتي باقة Edition 55 بسعر 48.950 ألف دولار . وهو ما سيرفع السعر نظريًا إلى 62.650 ألف دولار.

المصدر: السيارات

X