مراهق بريطاني يقتل فتاتين.. ويبرر جريمته: وقعت عقدًا مع «الشيطان»

نشر في: 28 أكتوبر، 2021 - بواسطة:

مراهق بريطاني يقتل فتاتين.. ويبرر جريمته: وقعت عقدًا مع «الشيطان»

كشفت وسائل إعلام بريطانية، عن جريمة مروعة ارتكبها أحد المراهقين؛ حيث قتل امرأتين في حديقة بلندن، مبررًا فعلته بأنه اتفق مع قوى شيطانية لقتل النساء من أجل الفوز في اليانصيب.

وفي التفاصيل، قتل المراهق دانيال حسين، البالغ من العمر الآن 19 عامًا، كلاً من ببا هنري (46 عامًا)، ونيكول سمالمان (27 عامًا)، خلال هجوم وحشي في حديقة ريفية بشمال غرب لندن، وذلك في العام الماضي.

وذكرت وسائل الإعلام، أن المراهق نفذ جرائمه للوفاء بالعقد الذي وقعه بدمه مع الشيطان «Lucifuge Rofocale» واعدًا بقتل 6 ضحايا على الأقل كل 6 أشهر، طالما هو حر وقادر جسديًّا.

وأكدت ماريا جرين، مفتشة المباحث في شرطة لندن، أن «حسين شخص خطير ومتغطرس وعنيف ولم يبد منذ البداية أي ندم أو رفض لأفعاله».

وأضافت: «ذهبت الضحيتان إلى الحديقة للاحتفال مع الأصدقاء بعيد ميلاد هنري، لكنهما ظلتا وحدهما هناك، والتقطتا 150 صورة، لكن كانت آخر صورة مؤلمة؛ حيث تظهرهما وهما تنظران بشكل جانبي إلى ما تعتقد الشرطة أنه وصول صادم للمجرم».

وطعن حسين هنري 8 مرات، وأصاب سمولمان بـ28 جرحًا، وبعد جريمته الشنيعة، قام بجر الجثتين إلى الغابة؛ حيث عثر عليهما في اليوم التالي من قبل صديق سمولمان.

وعثرت الشرطة على المراهق الذي كان يعيش مع والدته، من خلال بقع الدم التي عثر عليها في مكان الحادث، واعتقل بعد حوالي 4 أسابيع، وتعتقد الشرطة أن إصابة في يده فقط أثناء جرائم القتل منعته من ارتكاب المزيد من عمليات القتل.

..:

بالفيديو.. مخمور يثير الذعر في مستوصف بالكويت والداخلية تعلق

شاهد الخبر من المصدر

X