مدرب الشباب: نستهدف الوصول إلى النقطة رقم 16

نشر في: 25 أبريل، 2022 - بواسطة:

مدرب الشباب: نستهدف الوصول إلى النقطة رقم 16

أكد الروماني ماريوس سوموديكا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، أن فريقه يبحث عن الفوز على حساب الجزيرة الإماراتي بغض النظر عن التأهل مسبقًا إلى الأدوار الإقصائية من دوري أبطال آسيا 2022، مشيرًا إلى أنه لن يلتفت إلى ملف دوري المحترفين السعودي قبل الانتهاء من المعترك القاري.

ويُسدل الشباب الستار عن منافسات دور المجموعات بمباراة تحصيل حاصل أمام نظيره الجزيرة الإماراتي، في القمة العربية التي تُقام مساء غدٍ الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، لحساب الجولة السادسة الأخيرة.

النقطة رقم 16

وأوضح سوموديكا، في المؤتمر الصحفي عشية المباراة المرتقبة أمام الجزيرة الإماراتي، اليوم الإثنين: «تنتظرنا مباراة صعبة وليست بالسهلة على الإطلاق، بلا شك هدفنا تحقيق الانتصار والوصول إلى النقطة رقم 16، وتصدر المجموعة بأرقام مميزة».

وحول ضغط المباريات في المنافسات القارية، قال المدرب الروماني: «دون شك أنا سعيد جدًا بأداء لاعبي فريقي في المسابقة الآسيوية، بدليل حسم التأهل مبكرًا، وأعمل على تدوير اللاعبين بشكل أكبر لتفادي الإجهاد وتجنب الوقوع في فخ الإصابات».

سوموديكا يتمسك بتحقيق الفوز على الجزيرة

تأجيل ملف دوري المحترفين السعودي مؤقتًا

وختم سوموديكا: «لا أستطيع التحدث عن مباريات دوري المحترفين السعودي من الآن، نفكر في لقاء الجزيرة الإماراتي فقط، بعد ذلك نفتح صفحة الملف المحلي، ونتمنى أن نستمر على نسق تحقيق النتائج الإيجابية».

وتُعد مباراة الغد هي السادسة بين فريقي الشباب والجزيرة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، حيث نجح الليوث في تحقيق الفوز في ثلاث مناسبات، مقابل انتصار وحيد للفريق الإماراتي، وخيم التعادل على نتيجة لقاء واحد.

سوموديكا يتمسك بتحقيق الفوز على الجزيرة

وواصل الشباب الزحف بخطوات واثقة في المعترك الآسيوي بحثًا عن الغائب عن خزانة شيخ الأندية، بعدما حقق فوزًا ساحقًا على حساب مومباي سيتي الهندي، بسداسية دون رد، في الجولة الخامسة، ليحجز تذكرة التأهل رسميًا إلى دور الـ16.

ويحتل الشباب المركز الأول في المجموعة الثانية، برصيد 13 نقطة، وبرصيد هو الأعلى من الأهداف في مرحلة المجموعات، بعدما ضرب شباك منافسيه 16 مرة، فيما انفرد القوة الجوية العراقي بالمركز الثاني بسبع نقاط، بعد أن خطف فوزًا قاتلًا من بين الجزيرة الإماراتي، الذي بقيّ ثالثًا بأربع نقاط، بفارق الأهداف أمام مومباي سيتي.

المصدر: عاجل

X