محمد صلاح على موعد مع إنجاز جديد خلال مواجهة ليفربول وبرايتون

نشر في: 30 أكتوبر، 2021 - بواسطة:

محمد صلاح على موعد مع إنجاز جديد خلال مواجهة ليفربول وبرايتون

سيكون النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، على موعد مع إضافة رقم قياسي جديد في مسيرته مع فريقه، في حال تسجيله خلال مباراة «الريدز» ضد برايتون، اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري الإنجليزي.

وتقام مواجهة ليفربول وضيفه برايتون، على أرضية ملعب أنفيلد، في الساعة الخامسة عصرا حسب توقيت السعودية.

وقال موقع نادي ليفربول، إنه إذا سجل محمد صلاح هدفا اليوم، فإنه سيتساوى مع أسطورة الفريق، كيني دالجليش، كأفضل هدافي ليفربول ضد برايتون.

وسجل محمد صلاح المصري خمسة أهداف لـ«الريدز» في شباك برايتون، وهو نفس عدد أهداف نجم ليفربول السابق، إيان راش، في مرمى برايتون، بينما يحمل دالجليش، الرقم القياسي بستة أهداف.

ويقدم صلاح البالغ من العمر 29 عاما، أفضل انطلاقة في مسيرته الكروية هذا الموسم، بعدما سجل أهدافا في آخر عشر مباريات متتالية مع فريقه ليفربول في جميع المسابقات، كما أنه يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد عشرة أهداف، بعد مرور تسع جولات فقط.

وحقق «الفرعون» المصري نهاية الأسبوع الماضي، إنجازا تاريخيا، بانفراده بصدارة ترتيب أفضل الهدافين الأفارقة في تاريخ الدوري الممتاز، بعدما رفع رصيده إلى 107 أهداف، متقدما على أسطورة تشيلسي، المهاجم الإيفواري المعتزل ديدييه دروجبا، صاحب الـ104 أهداف.

تجدر الإشارة إلى أن ليفربول، يحتل وصافة الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر تشيلسي.

اقرأ أيضا

تعرف على أرباح محمد صلاح من تطبيق إنستجرام

شاهد الخبر من المصدر

X