مجموعة الفيصلي.. الوحدات الأردني يفوز على السد القطري 3 – 1 في دوري أبطال آسيا

نشر في: 20 أبريل، 2022 - بواسطة:

مجموعة الفيصلي.. الوحدات الأردني يفوز على السد القطري 3 – 1 في دوري أبطال آسيا

حقق نادي الوحدات الأردني فوزه الأول عندما تغلب على السد القطري 3-1 اليوم الثلاثاء على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2022.

وسجل محمد الدميري (48) وخالد عصام (59) وأحمد سمير (75) أهداف الوحدات، في حين أحرز رودريغو تاباتا (54) هدف السد.

بحث الفريقان عن التسجيل في وقت مبكر عبر سلسلة الفرص التي أُتيحت لهما وبدأها لاعب السد غيليرمي الذي توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة في الشباك من الجانب (7)، رد عليه لاعب الوحدات أحمد سمير الذي تسلم تمريرة محمد أنس لكنَّه سدد في أحضان حارس السد سعد الشيب (10).

ثم جاءت تسديدة رودريغو تاباتا التي مرت بجوار القائم الأيمن (12)، وكاد محمد أنس أن يفتتح التسجيل للوحدات بعد أن استغل كرة مرتدة داخل منطقة الجزاء وأرسلها نحو المرمى لكن لاعب السد أندري آيو تدخل في اللحظات الأخيرة وأبعدها إلى ركنية (26).

ومرر قائد السد حسن الهيدوس كرة بينية مميزة لزميله علي أسد الذي سددها في جسد حارس الوحدات أحمد عبدالستار (36)، وقاد أنس العوضات هجمة مرتدة للفريق الأردني وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء كان لها الحارس القطري سعد الشيب (44).

ظهرت نوايا فرق الوحدات بالتقدم في الشوط الثاني وترجم ذلك القائد محمد الدميري إلى هدف السبق الأول حينما سدَّد كرة من خارج منطقة الجزاء مرت من بين أقدام الحارس سعد الشيب إلى داخل الشباك (48). ولم يتأخر رد الفريق القطري كثيرًا بعد أن هيأ أندري آيو كرة لزميله رودريغو تاباتا الذي سددها رائعة في الزاوية العليا اليسرى لحارس الوحدات أحمد عبدالستار في الدقيقة (54).

وعلى الرغم من الأفضلية النسبية لفريق السد إلا أنَّ فريق الوحدات شكل تهديدًا لمنافسه في أكثر من مناسبة نجح من خلال إحداها خالد عصام في إضافة الهدف الثاني حينما تسلم تمريرة محمد أنس داخل منطقة الجزاء وأسكنها في الشباك (60).

ومن هجمة مرتدة مميزة وصلت الكرة إلى كلارنس بيتانغ ومررها إلى أحمد سمير الذي نجح بإسكانها في الزاوية اليسرى هدف التعزيز الثالث للوحدات (75).

المصدر: عاجل

X