مازدا 3 ستتحول الي كوبيه جديدة ببابين

مازدا 3 ستتحول الي كوبيه جديدة ببابين

السيارات – لا تتوفر مازدا 3 حاليًا إلا في أشكال سيدان والهاتشباك ، على الرغم من أن CX-30 تعتبر النسخة الكروس أوفر منها. والمفقود بالنسبة للسيارة النسخة الكوبيه ببابين. وقد لا يكون هذا هو الحال لفترة أطول حيث تم الكشف عن وثائق براءات اختراع مودعة لدى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة ومكتب براءات الاختراع الأوروبي والتي تشير إلى تطوير مازدا 3 كوبيه.

وتم تقديم الأوراق في يونيو 2021 وتم نشرها هذا الشهر ، وتم منح المستندات تاريخ أولوية في يوليو 2020 ، مما يعني أن مازدا تريد تسريع تسجيل التصميم. ولم يتم بيع مازدا 3 من قبل في شكل كوبيه ، على الرغم من المنافسين مثل هوندا سيفيك يأتون بنفس التصميم الرياضي.

وتبدو صور السيارة في الوثائق كصورة ظلية أساسية لمازدا 3 هاتشباك ، مع تفاصيل تصف هيكل ببابين. ويوصف بأنه هيكل جسم السيارة ، وتحدد الجوانب المهمة للنص المتعلق بالجزء رقم 6 “زوج من الأبواب مثبتين على جانبي جسم السيارة . وتدخل براءة الاختراع في تفاصيل أخرى حول الهيكل والأجزاء الداعمة لـ السقف .

وتمنح وثيقة براءة الاختراع الثانية المودعة لدى مكتب الولايات المتحدة الأمريكية (USPTO) نظرة أفضل قليلاً ، وتظهر تصميم باب بدون إطار ببعض التفاصيل. ويعلم الجميع أن أفضل سيارات الكوبيه هي تلك التي تحتوي على نوافذ بدون إطار . وتُظهر براءة الاختراع الثانية الأجزاء الداخلية للباب خاصة الاطار والمفصلات. ويصف النص أيضًا الأبواب بأنها “بلا إطار” .

 

Source link

X