لوتس تحقق أكثر عام مبيعات ناجح لها خلال عقد

لوتس تحقق أكثر عام مبيعات ناجح لها خلال عقد

السيارات – حققت لوتس أرقام مبيعات قياسية خلال عام 2021 من خلال طرازات إليز وإكسيج وإيفورا . وحققت الشركة مبيعات 1710 سيارة وهذه هي أفضل نتيجة تحققها منذ عام 2011. ومقارنةً بسجل العام الماضي البالغ 1378 سيارة ، فقد حققت زيادة سنوية بنسبة 24٪.

وأثبتت سيارة لوتس إليز أنها الأكثر مبيعًا لدى لوتس بفضل الإصدارين Sport 240 و Cup 250. وفي جميع أنحاء العالم ، شهدت الشركة تحقيق مكاسب رائعة حيث زادت مبيعات المملكة المتحدة بنسبة 29٪. وأثبتت بلجيكا أنها نجمة الأداء في المنطقة الأوروبية حيث استحوذت على 37٪ من المبيعات, لكن الولايات المتحدة الأمريكية وكندا كانتا أقوى المشترين ، على أساس سنوي ، مع زيادة بنسبة 111٪ في المبيعات.

وواصلت لوتس تحطيم الأرقام القياسية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ، حيث أظهرت اليابان أفضل مبيعات لها منذ 2015 ، وأستراليا منذ 2018 ، وهونغ كونغ منذ 2014. وتم تقديم لوتس في قطر في عام 2016 لكنها تمكنت من تحقيق أفضل عام لها حتى الآن في 2021. ولأول مرة منذ ما يقرب من سبع سنوات ، تم طرح لوتس أيضًا في أسواق البحرين وتايلاند ونيوزيلندا.

وعلق جيف داودينج ، المدير التنفيذي للمبيعات وما بعد البيع بلوتس: “لقد ارتقى موزعونا إلى مستوى التحدي المتمثل في منح سياراتنا اليز واكسيج وايفورا الوداع الذي يستحقونه. وهذا يعني أننا في حالة جيدة لعام 2022 للتركيز على لوتس إميرا الجديدة كليًا ، آخر سياراتنا الرياضية التي تعمل بالبنزين والأفضل من نوعها “.

وفي أواخر العام الماضي ، قدمت لوتس وداعًا لثلاثي السيارات الرياضية ، والتي كانت تحافظ على العلامة التجارية منذ عام 1996. وعلى الرغم من أن هذه السيارات محبوبة جدًا ولكن الشركة ستتحول الي المجال الكهربائي بمجموعة سيارات جديدة بما في ذلك أول سيارة كروس أوفر لها على الإطلاق. وستكون لوتس إميرا الجديدة كليًا جسرًا لهذا الانتقال ، حيث تم التخطيط لانتاج 5000 وحدة على أساس سنوي.

ومن المقرر أن يتم إطلاق خليفة إيفورا في الربيع وسيجلب معه خيار محرك V6 فائق الشحن سعة 3.5 لتر أو محرك AMG بسعة 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني.

 

Source link

X