لامبورغيني هوراكان تغرق في بحيرة بسبب خطأ غريب من سائقها

لامبورغيني هوراكان تغرق في بحيرة بسبب خطأ غريب من سائقها

السيارات – أعادت سيارة لامبورغيني هوراكان تمثيل أحد مشاهد جيمس بوند ولكن في الواقع, وعلى العكس كانت النتيجة كارثية. ووفقًا لتقارير الشرطة المحلية الواردة من النمسا ، انتقل سائق يبلغ من العمر 31 عامًا إلى موقف للسيارات بجوار بحيرة موندزي مع راكب يبلغ من العمر 40 عامًا. وبعد أن نزل الراكب من السيارة الخارقة ، حاول السائق ركن السيارة الخارقة ولكنه أخطأ بين الضغط على الوقود والمكابح.

وأدى هذا الخطأ الفادح إلى دفع هوراكان إلى الاتجاه المعاكس ، مما دفعها إلى البحيرة القريبة. ثم هبطت على بعد حوالي 49 قدمًا بالماء. وعندما بدأت هوراكان في الغرق ، تمكن السائق من الهروب والسباحة إلى الشاطئ ، حيث تلقى الإسعافات الأولية من قبل الراكب المرافق له. وتم نقل السائق إلى المستشفى وعلاجه من إصابات لا تهدد حياته. ومما زاد الطين بلة ، أن السيارة الفائقة لديها لمسات مخصصة متعددة الألوان ، لذلك يجب أن يكون السائق قد أنفق ثروة في تعديل السيارة الخارقة مما يزيد من خسائره.  

وتشير التقارير أيضًا إلى أن السيارة تم تعديلها بعجلات وإطارات مخصصة. ولسوء الحظ ، من المحتمل أن تكون لامبورغيني هوراكان قد تعرضت لخسارة كاملة لأن السيارات الخارقة لديها مشكلات مع المياه. و ربما تكون مسألة وقت فقط قبل أن يتم بيع السيارة المدمرة في مزاد.

ووفقًا لوسائل الإعلام المحلية ، تطلب الأمر فريقًا من خمسة غواصين وحوالي ثلاث ساعات لاستعادة لامبورغيني الغارقة باستخدام رافعة من شاحنة سحب.

 

Source link

X