لامبورغيني تستدعي 5000 نسخة هوراكان لخلل في المصابيح الأمامية

نشر في: 23 فبراير، 2022 - بواسطة:

لامبورغيني تستدعي 5000 نسخة هوراكان لخلل في المصابيح الأمامية

السيارات – تقوم العلامات التجارية مثل لامبورغيني وفيراري بتصنيع أكثر السيارات الخارقة المرغوبة في العالم منذ عقود . ولم تتمكن لامبورغيني ، التي حققت نجاحات هائلة في المبيعات في العامين الماضيين ، من إبعاد معظم سياراتها عن قائمة الاستدعاءات ، وكان أحدثها هو استدعاء أفينتادور SVJ التي تم استدعاؤها في أوائل العام الماضي لأن غطاء المحرك يمكن أن يفتح أثناء القيادة. والآن تواجه هوراكان الشهيرة استدعاءً كبيرًا بسبب مشكلة تبدو غير ضارة.

وتم الآن استدعاء ما يقرب من 5000 سيارة من طراز هوراكان بسبب مشكلة صغيرة جدًا تتعلق بالسلامة, حيث تم بيع هذه السيارات مع خلل في أغطية الحماية فوق المصابيح الأمامية. ولاحظت لامبورغيني هذا الخطأ في عام 2020 بعد إجراء تدقيق داخلي روتيني وتم إلقاء اللوم على خطأ بشري. ووجدت أن أغطية الحماية لم تكن متوافقة مع معايير السلامة الفيدرالية.

وقالت وكالة السلامة الأمريكية أن هذا العيب قد يؤدي الي وهج في مواجهة سائقي السيارات الآخرين / مستخدمي الطريق ، وتقليل الرؤية على أحد جانبي الطريق ، وتقليل الرؤية على الطرق الوعرة. مما يزيد من خطر وقوع حادث.” وسيتمكن مالكو هورامان المتأثرون من عملية الاستدعاء من تركيب الأغطية لدي وكلاء لامبورغيني مجانًا.

وهذه ليست أول عملية استدعاء لعائلة هوراكان حيث تم استدعائها آخر مرة في يونيو من عام 2021 لخطأ تسبب في خلل في كاميرا الرؤية الخلفية في درجات حرارة أقل من 41 درجة .

 

Source link

X