لاعب أخضر البلياردو يتوّج بالذهبية الثالثة في ختام البطولة العربية

نشر في: 11 نوفمبر، 2021 - بواسطة:

لاعب أخضر البلياردو يتوّج بالذهبية الثالثة في ختام البطولة العربية

توج اليوم لاعب المنتخب السعودي للبلياردو خالد الغامدي بالميدالية الذهبية في منافسات ‏البلياردو التسع كرات لدرجة ‏الناشئين في البطولة العربية للبلياردو والسنوكر التي تقام حالياً في مدينة دبي بمشاركة 14 منتخبًا عربيًا، بعد فوزه في النهائي بنتيجة «9/4» على منافسه البحريني حيدر مروم.

وتعد الميدالية الذهبية الثالثة التي يتوج بها الغامدي في البطولة بعد أن توج، السبت الماضي، بذهبية فردي الثمان كرات للناشئين، وتوج الإثنين الماضي بذهبية منافسات العشر كرات.

وفي ذات البطولة حصل المنتخب السعودي للبلياردو اليوم، على الميدالية البرونزية في منافسات تسع كرات زوجي رجال، ومثّل المنتخب السعودي الثنائي عبدالرحمن العمار ومهند الغميز، وبذلك يصل عدد ميداليات المنتخب السعودي إلى سبع ميداليات في آخر أيام البطولة بواقع ثلاث ميداليات ذهبيات وأربع ميداليات برونزيات.

من جهته، أبدى رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري سعادته بما حققه اللاعبون من ميداليات في البطولة، وقال: «ما تحقق جاء بتوفيق الله ثم بسبب الدعم والاهتمام والتوجيهات التي تجدها الاتحادات الرياضية من قبل الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية ونائبه الأمير فهد بن جلوي، فهما دائمًا خلف أي إنجاز يتحقق للرياضة السعودية».

..:

«الكانجاور» الأسترالي يسقط أمام الكبار.. فهل يفعلها أمام المنتخب السعودي؟

شاهد الخبر من المصدر

X