كيا تطلق موهافي الجديدة كليًا بنظام Body-On-Frame

كيا تطلق موهافي الجديدة كليًا بنظام Body-On-Frame

السيارات – كشفت كيا عن سيارة موهافي الجديدة كلياً مؤخراً وهي سيارة متعددة استخدامات تأتي بنظام Body-On-Frame . وكانت كيا موهافي معروفة سابقًا باسم بوريجو في الولايات المتحدة ، وقد تلقت العديد من التحديثات على هيكلها الخارجي ، والمقصورة ، والمحرك. ويأتي ذلك بعد تحديث 2019 ، الذي شهد حصول السيارة متوسطة الحجم على تقنيات مثل المصابيح الأمامية والخلفية LED ، بالإضافة إلى شاشة العرض العلوية .

وأقرب شيء إلى موهافي في الولايات المتحدة هو سيارة كيا تيلورايد ولكنها تستخدم نظام الشاسيه unibody. وحصول موهافي على تعديل الشاسيه والتعليق يهدف إلى تحسين جودة الركوب وتقليل الاهتزازات الداخلية المزعجة. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل زجاج النوافذ مزدوج الطبقات على تقليل ضوضاء الطريق في المقصورة. كما تتوفر الكثير من التقنيات ، مع مساعد الاصطدام الأمامي ، ومساعد النقطة العمياء ، وتجنب الاصطدام الخلفي عبر حركة المرور .

وتحت غطاء المحرك يوجد محرك توربوديزل بقوة 253 حصانًا سعة 3.0 لتر. كما زود المحرك بجهاز تقليل الانبعاثات” لتلبية متطلبات الانبعاثات المعدلة في كوريا الجنوبية. ويتم إرسال الطاقة إلى جميع العجلات الأربع عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

وتلقى التصميم الداخلي المتوفر في أنماط لخمسة أو ستة أو سبعة مقاعد تحديثًا شاملاً. ويأتي الآن أكثر فخامة ، حيث أن المقصورة تتميز بجلد نابا المبطن المتوفر بثلاثة ألوان. ولا يمكّن نظام التحكم في الحركة القائم على نظام الملاحة من كيا السيارة من إبطاء حركتها فحسب ، بل يقلل السرعة عند الاقتراب من المنحدرات بعيدًا عن الطريق السريع.

وبالنسبة للموديلات ذات الستة مقاعد ، يتلقى الصف الثاني من المقاعد وظيفة التدفئة والتهوية. كما تستخدم السيارة لمسات خشبية على لوحة القيادة والأبواب.

 

Source link

X