كيا تطلق سيارتها كارينز في جيلها الرابع

نشر في: 17 ديسمبر، 2021 - بواسطة:

كيا تطلق سيارتها كارينز في جيلها الرابع

السيارات – ترحب كيا بعضو جديد في عائلة سيارات الـSUV الخاصة بها، وهي كيا كارينز 2022 . وتم إطلاق كيا كارينز في عام 1999 ، وهي معروضة للبيع منذ ثلاثة أجيال ، لكن طراز الجيل الرابع الجديد كليًا يمثل إعادة تصميم مختلفة تماماً. وتطورت كارينز من حافلة صغيرة إلى “مركبة ترفيهية” مع إشارات تصميم من سيارات الـSUV. وتجمع بين مظهر سيارات الـSUV والجانب العملي لسيارة الميني فان العائلية مع مساحة داخلية واسعة لثلاثة صفوف.

وتشترك في نفس منصة الانتاج مع موديل سلتوس الأصغر قليلاً ، وتقدم السيارة أطول قاعدة عجلات في فئتها. كما زادت في الطول الاجمالي عن السابق.

ومن الناحية الجمالية ، تتبنى كيا كارينز 2022 لغة تصميم شركة السيارات الكورية Opposites Unite ، مما أدى إلى تصميم جريء يبرزها أمام منافسيها. ويكاد يكون السقف مسطحًا تمامًا لتحسين المساحة الداخلية للرأس ، في حين أن المصابيح الأمامية الجديدة والمصابيح الخلفية يأتيان بوحي الجيل الجديد من سبورتاج. كما تم تصغير شبكة أنف النمر التقليدية. وتشمل الألوان الخارجية الجديدة لسيارة كيا كارينز 2022 اللون الأزرق الإمبراطوري ، والبني الطحلبي ، والفضي اللامع.

ومن الداخل ، تتميز المقصورة الداخلية الفسيحة بأنها حديثة وعالية التقنية ، مع شاشة عرض رقمية بالكامل تشمل شاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة لنظام المعلومات والترفيه الذي يدعم التحديثات اللاسلكية ، و Apple CarPlay ، و Android Auto. كما تأتي بالمقاعد الأمامية بنظام التهوية بجانب الإضاءة المحيطة بـ 64 لونًا ، ونظام الصوت المتميز بثمانية مكبرات صوت ، ونظام لتنقية الهواء يوفر الحماية من الفيروسات والبكتيريا.

كما تقدم مع ثلاثة صفوف من المقاعد ، حيث يمكن تهيئة كيا كارينز 2022 بستة أو سبعة مقاعد ، مع نسخة ذات ستة مقاعد تتميز بكراسي خاصة في الصف الأوسط. ويتميز الصف الثاني أيضًا بوظائف الإمالة والانزلاق ، بينما يوفر الصف الثالث حيزًا كبيرًا للأرجل ويمكن طيه لزيادة مساحة الأمتعة إلى أقصى حد.

وتشمل ميزات الراحة الأخرى حاملات أكواب بنظام التبريد ، وطاولة خلفية للمقعد قابلة للطي ، ومسند سفلي من النوع المنزلق ، وحامل أكواب قابل للسحب وطاولة منزلقة ، ونظام مخصص لتعطير الهواء.

و يتم تقديم سيارة كيا كارينز 2022 بمحرك بنزين سعة 1.5 لتر بقوة 115 حصانًا ومحرك توربو سعة 1.4 لتر بقوة 140 حصانًا ، ومحرك ديزل سعة 1.5 لتر مصنف بقوة 115 حصان . ويستخدم الطراز الأساسي سعة 1.5 لترًا ناقلاً يدويًا من ست سرعات ، بينما يتوفر الإصدار التوربيني مع ناقل حركة أوتوماتيكي اختياري مزدوج القابض من سبع سرعات. ومن ناحية أخرى ، يرافق محرك الديزل ناقل حركة من ست سرعات أوتوماتيكي. وتأتي جميع الطرازات مع نظم الأمان Hi-Secure Safety من كيا بشكل قياسي ، والتي تتضمن ست وسائد هوائية.

وستبدأ مبيعات سيارات كيا كارينز الجديدة في الهند وستقدم في باقس الأسواق في الربع الأول من عام 2022 .

 

Source link

X