كونيجسيج تعلن عن توسعات كبيرة بمصنعها في السويد

نشر في: 6 فبراير، 2022 - بواسطة:

كونيجسيج تعلن عن توسعات كبيرة بمصنعها في السويد

السيارات – مع اقتراب طرح كونيجسيج جيميرا , أعلنت الشركة المصنعة للسيارات الخارقة المتخصصة أنها ستقوم بتوسع هائل لمنشآتها في أنجلهولم بالسويد. وسيشمل التجديد خط إنتاج وتجميع عالي التقنية ، وصالة العملاء ، والمكاتب ، وصالة العرض ، ومساحات البيع بالتجزئة في محاولة لتقديم تجربة أكثر شمولية للعملاء.

ولإنتاج وتطوير سيارات أفضل ، سوف تستوعب مرافق كونيجسيج الجديدة المزيد من مساحات التخزين لعمليات ما قبل الإنتاج ، مع مركز خبرة ، وحلبة في الموقع لاختبارات الأداء. وستشهد هذه التعديلات زيادة مساحة الشركة بما يقل قليلاً عن 323000 قدم مربع من 108000 قدم مربع من المساحة الحالية.

وسيكون مصنع جيميرا امتدادًا للمبنى الحالي مع أربع وحدات تعمل الآن كمرافق إنتاج وتجميع. ومن الخارج ، التصميم الجديد مستوحى من الصورة الظلية الشبيهة بالأكورديون التي شوهدت في المصانع السويدية القديمة. وبفضل هذا ، يمكن أن تستفيد المساحة الداخلية في المصنع من مساحة أكبر وإضاءة طبيعية. ويتميز التصميم الداخلي بمخطط مفتوح وقابل للتوسيع في حالة الحاجة إلى زيادة حجم إنتاج جيميرا .

وقالت كونيجسيج إنها تتوقع أن تنمو أكثر في السنوات القادمة ، لذلك يجب أن يستوعب هذا التوسع في المصنع. وسيتم التعامل مع العملاء المستقبليين لجيميرا في بيئة حديثة للغاية ومتوافقة مع المعايير. وسيتم استخدام هذه المساحة أيضًا في عمليات الكشف والإعلانات القادمة.

وخارج هذا المصنع مباشرة ، تخطط كونيجسيج لإنشاء حلبة في الموقع تتميز بزوايا حادة. وسيتم استخدام هذا في اختبارات ما قبل التسليم وتجارب النماذج الأولية ويبني على فلسفة التطوير الداخلي للشركة ، والتي تتضمن المحرك الكهربائي الثوري.

وقالت الشركة إنها تريد إنشاء مساحة يشعر فيها موظفوها بالدوافع والنشاط. لهذا السبب تستفيد من وفرة الحدائق والمساحات الخضراء التفاعلية مع صالات رياضية في الهواء الطلق ، ومساحات لتناول الطعام ، وأحواض شجر أنيقة للاجتماعات في الهواء الطلق. وستكون حيادية ثاني أكسيد الكربون اللمسة الأخيرة للمنشأة من خلال مجموعة من الألواح الشمسية التي سيتم تركيبها على الأسطح المسطحة للمصنع.

كما أعلنت الشركة أنها ستوظف 100 مهندس آخر و 150 موظف إنتاج بحلول نهاية عام 2023. وبذلك يرتفع إجمالي عدد موظفيها إلى 800.

 

Source link

X