كورونا يجمّد مباريات هوكي الجليد

نشر في: 25 ديسمبر، 2021 - بواسطة:

كورونا يجمّد مباريات هوكي الجليد

قالت رابطة دوري هوكي الجليد بأمريكا الشمالية، إنها قررت تأجيل موعد استئناف مباريات البطولة بعد العطلة بواقع يوم إضافي آخر، بعد تأجيل 14 مباراة كانت مقررة بعد غد الإثنين، لمنح كافة الأطراف فرصة لإتمام الفحوص الخاصة بفيروس كورونا وتقييم قدرتها على المنافسة وخوض المباريات.

وبعد القرار الأخير ارتفع عدد المباريات المؤجلة في دوري هوكي الجليد بسبب فيروس كورونا وتداعياته، إلى 64 مباراة.
وقالت رابطة دوري هوكي الجليد في بيان بسمي، إنها تنوى استئناف مباريات البطولة الثلاثاء المقبل، بعد التأكد من السيطرة على فيروس كورونا في الفرق المشاركة بالبطولة.

وجاء في البيان: «من أجل توفير فرصة كافية للرابطة لتحليل نتائج الفحوص على مستوى البطولة وتقييم استعدادات الفرق للعودة للمباريات، تقرر تأخير موعد استئناف البطولة بواقع يوم إضافي».

وأضاف البيان: «ستعود الفرق للتدريب غدًا الأحد، بينما يتوقع أن تقدم الرابطة مزيدا من المعلومات حول خططها الخاصة بعودة المباريات قبل نهاية يوم غد».

وكان من المقرر أن تتوقف مباريات البطولة ما بين يومي الجمعة والأحد بسبب عطلة عيد الميلاد، لكن تم الاتفاق بين الرابطة واتحاد اللاعبين على تقديم موعد العطلة لتقام ما بين الأربعاء والسبت، مع تزايد عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا.

ولن يشارك لاعبو البطولة في الدورة الأولمبية الشتوية التي ستقام في العاصمة الصينية بكين العام المقبل، خوفًا من العدوى، حيث قالت الرابطة إنها ستستغل فترة الدورة الأولمبية لإقامة المباريات المؤجلة في الدوري.

..

حاتم خيمي عن رفض تأجيل مباراة الهلال والفتح: يضر بعدالة المنافسة.. وهذا قراري لو كنت مسؤولًا

شاهد الخبر من المصدر

X