كاوازاكي فرونتال يخطف تعادلًا دراميًّا أمام أولسان في أبطال آسيا

نشر في: 15 أبريل، 2022 - بواسطة:

كاوازاكي فرونتال يخطف تعادلًا دراميًّا أمام أولسان في أبطال آسيا

خطف فريق كاوازاكي فرونتال الياباني تعادلًا دراميًا أمام نظيره أولسان هيونداي الكوري، بهدف لكل طرف، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الجمعة، على ملعب تان سري داتو حاجي حسن يونس في جوهور بارو، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة التاسعة في دوري أبطال آسيا 2022.

لم يكن فريق أولسان هيونداي في حاجة لأكثر من 21 دقيقة من أجل افتتاح التسجيل عن طريق ليو سوزا، إلا أن كاوازاكي فرونتال رفض الانقياد إلى الهزيمة، ليُدرك التعادل القاتل عن طريق شينتارو كورومايا، في الدقيقة الرابعة من الوقت المبدد.

وحرّك أولسان هيونداي عداد النقاط إلى الرقم 1، بالتساوي مع كاوازاكي فرونتال الياباني، فيما يلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة، اليوم الجمعة أيضًا، جوهور دار التعظيم الماليزي مع جوانجزهو الصيني على ستاد السلطان إبراهيم.

وبادر أولسان هيونداي للهجوم في بداية المباراة، قبل أن يفتتح التسجيل عند الدقيقة 21 بعدما أرسل كي يونج-جوون، تمريرة طويلة متقنة وصلت إلى ليونادرو، ليتخلص من مدافع قبل أن يسدد في الشباك اليابانية.

بعد هذا الهدف انطلق لاعبو كاواكاكي إلى الهجوم، وضاعت عليهم فرصة قبل نهاية الشوط الأول عبر تسديدة دايا تونو التي مرت فوق العارضة عند الدقيقة 40، ثم كانت أخطر فرص الفريق إثر سلسلة من التمرايرات قبل أن تصل الكرة إلى لياندرو دامياو ليسدد كرة تألق الحارس جو هيون-وو في التصدي لها عند الدقيقة 58.

وفي الوقت الذي ظن الجميع اتجاه النقاط الثلاث لصالح الطرف الكوري، أثمرت محاولات الفريق الياباني عن تسجيل هدف التعادل قبل صافرة النهاية، بواسطة شينتارو كورومايا الذي تابع الكرة المرتدة من الحارس جو إثر ركلة ركنية ليسدد في الشباك.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الإثنين، عندما يلتقي جوانجزهو مع كاوازاكي فرونتال، وأولسان هيونداي مع جوهور دار التعظيم، حيث يتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة شرق آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الشرق.

شاهد الخبر من المصدر

X