قناة الدوري الإيطالي على «يوتيوب» تبث «ديربي الغضب» للدول العربية

نشر في: 6 نوفمبر، 2021 - بواسطة:

قناة الدوري الإيطالي على «يوتيوب» تبث «ديربي الغضب» للدول العربية

سيحظى عشاق كرة القدم الإيطالية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بفرصة ذهبية لا تتكرر كثيرًا تتمثل في مشاهدة مباريات الدوري الإيطالي مباشرة ومجانًا عبر قناة الدوري الإيطالي على موقع «يوتيوب»، وستكون مواجهة ميلا وإنتر ميلان في «ديربي الغضب» أبرز تلك المباريات.

وكشفت قناة الدوري الإيطالي عن المباريات التي سيتم بثها مباشرة ومجانا على القناة، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشرة من «الكالتشيو».

وكانت رابطة الدوري الإيطالي قد أعلنت عن موافقتها على بثّ خمس مباريات من كل جولة بالمسابقة الأولى في إيطاليا على «يوتيوب»، وذلك لعدم التعاقد مع أي قناة لبث مباريات المسابقة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ما يعني أنه سيكون بإمكان عشاق كرة القدم بالدول العربية مشاهدة هذه المباريات.

وقالت قناة الدوري الإيطالي، إنَّ المباريات الخمس التي تقرر بثها ضمن الجولة الثانية عشرة، هي: «ديربي الغضب» بين ميلان وإنتر ميلان، وروما وفينيسيا، ويوفنتوس و فيورنتينا، وكالياري وأتلانتا، ونابولي وفيرونا.

ويتجدّد اللقاء من جديد بين عشاق الكرة الإيطالية، بإقامة مباراة «ديربي الغضب»، غدًا الأحد، بين ميلان وإنتر ميلان، على ملعب سان سيرو ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي.

ميلان يدخل اللقاء وعينه على النقاط كاملة، لمواصلة منافسة نابولي على صدارة الترتيب، وتعطيل إنتر عن الاقتراب من القمة.

على الجانب الآخر، إنتر ميلان هدفه في المباراة الفوز فقط ولا غيره، لمواصلة الانتصارات في المباريات الأخيرة، والاقتراب أكثر من ميلان ونابولي، وتقليص فارق السبع نقاط.
يذكر أن إنتر ميلان حصد لقب الدوري الإيطالي بالموسم الماضي، بعد غياب دام 11 عاما.

اقرأ أيضا

مباريات الدوري الإيطالي بالتعليق العربي مجانًا.. تعرف على طريقة المشاهدة

شاهد الخبر من المصدر

X