قريباً تغيير اسم طريق هارولد جرين الي طريق تسلا في تكساس

نشر في: 15 يناير، 2022 - بواسطة:

قريباً تغيير اسم طريق هارولد جرين الي طريق تسلا في تكساس

السيارات – سيُعرف طريق هارولد جرين رود Harold Green Road في مقاطعة ترافيس بتكساس قريبًا باسم Tesla Road أو تسلا رود. وسيتم تأسيس الطريق لمساعدة صانع السيارات الكهربائية في ترسيخ وجوده في المنطقة من خلال المصنع الجديد ، حيث سيتم تصنيع موديلات مثل Model 3. وتم منح هذه الموافقة بالإجماع من قبل محكمة مفوضي مقاطعة ترافيس في وقت سابق من هذا الأسبوع.

ويأتي هذا القرار بعد أسابيع فقط من الإبلاغ عن وجود لافتة جديدة مكتوب عليها Tesla Road عند مخرج الطريق السريع. وتم تسمية طريق Harold Green Road على اسم مزارع ألبان محلي في عام 1976. وتوفي هذا الأيقونة في عام 1992. وسيتم العثور على المصنع الذي تبلغ تكلفته 1.1 مليار دولار ، والذي سيقع الآن في 13101 بطريق تسلا ، طريق الولاية السريع 45 والولايات المتحدة 130.

ولا يوجد تاريخ افتتاح رسمي لمصنع تسلا بالمنطقة، لكن الافتتاح الكبير وشيك حيث أكد المسؤولون في المقاطعة أن المنشأة قد حصلت على شهاداتها كاملة. وأعلنت تسلا سابقًا أنها ستنقل مقرها الرئيسي من كاليفورنيا إلى أوستن في أوائل ديسمبر. وألمح إيلون ماسك ، الرئيس التنفيذي للشركة ، إلى أن العمل في المصنع يمكن أن يبدأ في أوائل هذا العام.

 

Source link

X