فيات تطلق نسخ ريد من طرازات 500X و500 وباندا وتيبو كروس

نشر في: 17 يناير، 2022 - بواسطة:

فيات تطلق نسخ ريد من طرازات 500X و500 وباندا وتيبو كروس

السيارات – أعلنت فيات مجموعة من التحديثات لموديلات 2022 بما في ذلك تقديم تيبو كروس الواجن الجديدة مع بعض التحديثات في موديلات 500X وعدد من اصدارات ريد الجديدة. وبداية من طرازات 500X Red الجديدة فقد حصلت على شعارات 500 الجديدة مع لمسات كرومية وحروف فيات في الجزء الخلفي . وتم تطبيق هذه التغييرات على كل فئات السيارة بما في ذلك Cult وClub وCross وSport .

وقدمت السيارة العام الماضي في فئات الهاتشباك ونسخة Dolcevita المكشوفة بسقف مرن . وتغيير الشعار يجعل السيارة تبدو أكثر تماشياً مع نسخ 500 الكهربائية بالكامل .

أما موديلات فيات تيبو كروس ستيشن واجن الاصدارات الحمراء الجديدة فكانت آخر الاصدارات الجديدة وقدمت السيارة بخمسة أبواب هاتشباك في السابق ولكنها الآن تأتي في صورة استيشن واجن أكثر عملية. وتأتي تيبو كروس استيشن بعجلات 17 بوصة ألومنيوم مع كسوة بلاستيكية على الصادمين مع خلوص أرضي مرتفع بزيادة 40 مم وعتبات جانبية ومصابيح ليد أمامية وخلفية . كما زادت سعة الحقيبة الخلفية الي 550 لتر.

وحصلت تيبو ريد على لون أحمر باشيون مع مرايا بنفس لون الجسم وشعارات على الأعمدة الجانبية وفرش خاص للمقاعد وخياطة حمراء مع ألوان خارجية متاحة تشمل الرمادي كولوسيو والأبيض جيلاتو .

أما باندا ريد الجديدة فتأتي بنفس الألوان الخارجية والفرش الداخلي في موديلات تيبو ريد. كما زودت بنظام تنقية لقتل البكتيريا والفيروسات، وتجهيزات أخري مختلفة.

كما زودت السيارة 500 ريد بنظام تعقيم لصندوق القفازات مع مصباح UV-C داخل مقصورة قفازات لوحة القيادة تقوم بتعقيم كل شيء داخلها . ويتم تفعيله بواسطة زر في وحدة التحكم المركزية وهذا يعني أنه يمكنك بسهولة تنقية هاتفك الذكي ومفاتيحك وغيرها .

 

Source link

X