ظهور صور لأودي A6 قبل الكشف الرسمي عنها

نشر في: 16 يناير، 2022 - بواسطة:

ظهور صور لأودي A6 قبل الكشف الرسمي عنها

السيارات – يستحق الجيل الحالي من سيارات أودي A6 الحصول على نسخة فيس ليفت, وبفضل مجموعة مختارة من الصور التي صدرت من قبل وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات في الصين، فقد رصد الشكل المتوقع للسيارة ولكن في نسخة A6 L 45 بمحرك TFSI مع باقة S-Line.

والتغييرات في جميع أنحاء السيارة محدودة حيث تتميز السيارة السيدان الفاخرة ذات قاعدة العجلات الطويلة بمصابيح أمامية ليد ماتريكس بتصميم معدل مع وحدات DRL أكثر أناقة. وتأتي الشبكة ذات الاطار المفرد بتفاصيل ثلاثية الابعاد . كما تظهر لمسات ساتان فضية في المقدمة وحول شبكة التهوية ومداخل التهوية السفلية والجانبية.

وبالنسبة للجزء الخلفي من السيارة ، فتوجد تغييرات محدودة تشمل مصابيح خلفية ليد تكمل شكلها التقليدي. وتتصل المصابيح الخلفية بشريط كرومي بعرض الحقيبة الخلفية. كما ظهرت تحديثات في الصادم الخلفي مع تغييرات في مخارج العادم. والجزء الجانبي يبدو بدون تغييرات عن الموديل الحالي.

كما ظهرت فئة أقل من السيارة بشبكة تهوية باطار مفرد مع مصابيح أمامية جديدة ومداخل تهوية جانبية أكثر ديناميكية مع لمسات خاصة على الصادم. وفي الخلف توجد لمسات أقل حداثة تشمل لمسات فضية ساتان في الجزء السفلي من الصادم. كما يوجد 11 خيار للعجلات الألومنيوم.

وكانت أول صور للسيارة A6 بشكل تجسسي قد ظهرت في العام الماضي وقدمت لمحات من التصميم المخفي بالتمويه. وحصلت السيارة على شاشة تعمل باللمس 10.1 بوصة وشاشة عدادات رقمية 12.3 بوصة بتحديثات في البرمجيات. وبالنسبة لخيارات المحركات, فيوجد محرك 2 لتر رباعي الاسطوانات في نسخة 45 TFSI بقوة 245 حصان. اما النسخة 55 TFSI فستأتس بقوة 335 حصان من مرحك V6 سعة 3 لتر بشاحن توربيني ونظام دفع كواترو.

 

Source link

X