صور تشويقية لفورد تورينو الكهربائية الجديدة التي ستقدم الشهر المقبل

نشر في: 23 أبريل، 2022 - بواسطة:

صور تشويقية لفورد تورينو الكهربائية الجديدة التي ستقدم الشهر المقبل

فورد تورنيو كستوم الكهربائية


السيارات – في الآونة الأخيرة ، طرحت شركة فورد إضافات أخرى إلى مجموعتها من المركبات الكهربائية التجارية . وتشمل طرازات مثل إي ترانزيت كارجو ان وإف 150 لايتننج برو. وأخيرا, كشفت الشركة صور تشويقية لطرازات فورد تورينو كستوم الجديدة الكهربائية.

4 شاحنات كهربائية من فورد


وأعلنت شركة فورد برو ، ذراع المركبات التجارية لشركة فورد والمسؤولة عن طرازات مثل ترانزيت، عن إطلاق تورينو الكهربائية. وقالت أن السيارة ستقدم في 9 مايو 2022. وستكون الشاحنة الأولى من بين أربع شاحنات كهربائية جديدة مماثلة للموديلات الحالية في تشكيلة سياراتها الـ LCV . وهذه الموديلات الأربعة ستكون في الإنتاج بحلول عام 2024.

فورد وخطة الصفر انبعاثات


وبدأ إنتاج سيارة إي ترانزيت ، وهي واحدة من ثلاث سيارات فورد كهربائية تباع حاليًا في أمريكا ، الشهر الماضي فقط. ومن الواضح أن شركة فورد ملتزمة بالتوسع في تقديم طرازات LCV الكهربائية بقوة في كل من أمريكا وأوروبا. وهي تسير بذلك في اتجاه الوصول الي صفر انبعاثات لجميع مبيعات سيارات فورد في أوروبا . وتهدف إلى حيادية الكربون في جميع أنحاء السوق الأوروبية بحلول عام 2035.

ملامح فورد تورنيو الكهربائية


وتُظهر الصور التشويقية شريطًا ضوئيًا جديدًا لسيارة تورنيو الكهربائية. وهي السمة المميزة لتصميم السيارات الكهربائية في الوقت الحالي. وبالنظر إلى الشريط الضوئي ، فيتوقع حصول السيارة على وجه جديد لمساعدتها على التميز عن باقي مجموعة فورد التجارية. ويمكن تحديث كذلك الواجهة الخلفية والمصابيح الخلفية. وسيحل النموذج محل موديل تورنيو الحالي.

المصدر: السيارات

X