صراع الصدارة.. الفيصلي يسعى لفض الشراكة مع ناساف الأوزبكي

نشر في: 15 أبريل، 2022 - بواسطة:

صراع الصدارة.. الفيصلي يسعى لفض الشراكة مع ناساف الأوزبكي

يسعى فريق الفيصلي إلى حصد فوز جديد عندما يتقابل مع ناساف كارشي الأوزبكي، في المباراة التي تُقام مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2022.

ويرغب عنابي سدير في فض الشراكة مع الضيف الأوزبكي على صدارة ترتيب المجموعة، والابتعاد عن الثنائي السد القطري مع الوحدات الأردني، الذي يلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة، اليوم أيضًا، على نفس الملعب.

ويتصدر ناساف الأوزبكي صدارة ترتيب المجموعة الخامسة، برصيد 4 نقاط، من مباراتين، بفارق الأهداف فقط أمام الفيصلي، بينما يأتي السد القطري في المركز الثالث، بنقطة وحيدة بالتساوي مع متذيل الجدول الوحدات الأردني.

وحذر اليوناني مارينوس أوزونيديس، المدير الفني لفريق الفيصلي من التساهل أمام الضيف الأوزبكي، معقبًا: «هذه المباراة الثالثة لنا في غضون أسبوع، وهذا يعني أن الفرق بدأت تدريجيًا تشعر بالمزيد من التعب».

وأضاف أوزونيديس: «وتيرة وإيقاع المباريات ستكون بحاجة لمجهود كبير، ولهذا يجب أن نعتمد على الذكاء بعد تعب الجسد، نحن سنلعب أمام فريق جيد للغاية ولديه ذات المدرب من أكثر من عشر سنوات، ولديهم لاعبين شباب يركضون كثيرًا، ولهذا يجب أن نكون أذكياء في المباراة».

وأوضح المدرب اليوناني: «الناس تتوقع الآن من العنابي أكثر مما نستطيع القيام به، أخبرت اللاعبين أن المباراة المقبلة ستكون أكثر أهمية من المباراة السابقة، وأننا يجب أن نكون منضبطين للغاية ونركز على خطف النقاط الثلاث».

وأكمل مدرب عنابي سدير: «إذا فكرنا أننا بعد فوزنا على السد القطري أصبحنا فريقًا كبيرًا، فإن ذلك سيكون غلطة كبيرة منا، يجب أن نحافظ على تواضعنا، ولكن في ذات الوقت نكون أكثر إيجابية من السابق».

من جانبه، أكد روزيكول بيردييف، مدرب ناساف: «الفيصلي فريق منظم جيدًا ويمتلك لاعبين من أصحاب القدرات العالية، شاهدنا مبارياتهم وبات عندنا فكرة كيف نلعب ضدهم، حيث نريد إظهار مستوى قدراتنا».

وأردف بيردييف: «قمنا بتحديد نقاط القوة والضعف لدى الفيصلي، وسوف نحاول استغلال نقاط الضعف لديهم من أجل تحقيق ما نريد من المباراة، فوز المنافس على السد لم يأت بالصدفة، لديهم لاعبين من أصحاب القدرات والمهارات العالية، وكانت القدرة على اتخاذ القرار المناسب لدى هؤلاء اللاعبين مفتاح فوزهم على السد».

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة، يوم الثلاثاء، عندما يلتقي الوحدات مع السد، والفيصلي مع ناساف، حيث يتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.

شاهد الخبر من المصدر

X