شيري تتصدر جائزة قلب الصين بمحركها 2.0T GDI لعام 2021

نشر في: 5 يناير، 2022 - بواسطة:

شيري تتصدر جائزة قلب الصين بمحركها 2.0T GDI لعام 2021

أعلنت شركة شيري فوزها بجائزة “قلب الصين” ليصبح محرك 2.0T GDI الآن ضمن أفضل عشرة محركات في العالم. ولقد أثبتت شيري بذلك مرة أخرى أنها شركة رائدة عالميًا في كل من مجالات البحث والتطوير والقوة الصناعية للمحركات.

يستخدم محرك شيري 2.0T GDI الجيل الثاني من تقنيات iHEC لتوفير استهلاك الوقود، وأنظمة الجيل الجديد للتحكم في الحرارة، إلى جانب أنظمة حقن الوقود عالية الضغط. ويتميز المحرك بقوة تصل إلى 192 حصانًا، وعزم دوران يصل إلى 400 نيوتن/ متر، مع كفاءة حرارية تصل إلى 41%، ما يجعله من أقوى المحركات في الصين. وفي المستقبل القريب، سيتم إطلاق سيارة تيجو 8 برو على مستوى العالم بمحرك 2.0T GDI الجديد حتى يتمتع كل من يستخدمها بتجربة قيادة عظيمة.

ضمن لائحة أفضل 10 محركات

تعتبر جائزة ” قلب الصين” واحدة من ثلاثة جوائز موثوقة للمحركات في العالم، وقد تم عقد الجائزة لمدة 16 مرة حتى الآن، لعرض أقوى درجات البحث والتطوير للمحركات في الصين، بالإضافة إلى القدرات المذهلة في عمليات التصنيع، وتقنيات التكنولوجيا المستقبلية للمحركات. وقد وقع الاختيار في بداية المسابقة هذا العام على 15 محركًا من 15 شركة مختلفة وفقًا لمعايير مؤشرات الطاقة، والتقدم التقني، والأداء التسويقي، وتوفير الطاقة، وتقليل الانبعاثات، وفازت منها في النهاية 10 محركات بناءً على تقييمات الأداء الكلي بعد دراسة جميع الجوانب الخاصة بكل محرك.

اشتهرت شركة سيارات شيري بالتكنولوجيا العالية التي تقدمها، حتى أصبحت معروفة بلقب “شيري التقنية”. وقد استطاعت أن تأخذ المبادرة في عمليات البحث والتطوير للمحركات في الصين لتكتسب ثقة أكثر من 9.8 مليون عميل حول العالم مع خبرة تكنولوجية تصل إلى 20 عامًا كاملة. وبناء على خبرتها العميقة بتكنولوجيا المحركات، أطلقت شيري أيضًا الإصدار الرابع من بنيتها الشاملة لهندسة الطاقة “Chery 4.0 Universal Power Architecture” والتي تتضمن العديد من أنواع الطاقة مثل الوقود، والطاقة الهجينة، والطاقة الكهربائية والهيدروجينية، لتناسب جميع الاستخدامات المختلفة وتقدم تجربة قيادة مريحة لكافة أنواع العملاء.

شاهد الخبر من المصدر

X