شيرين عبدالوهاب تحسم الجدل المثار بشأن حملها

نشر في: 16 أبريل، 2022 - بواسطة:

شيرين عبدالوهاب تحسم الجدل المثار بشأن حملها

بعد الأنباء التي ترددت في الفترة الأخيرة عن حمل النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب من زوجها السابق حسام حبيب، حسمت الفنانة الجدل المثار في هذا الشأن.

وردًّا على سؤال حول ظهورها الأخير في المناسبات ببطن منتفخة، قالت شيرين بشكل واضح وصريح :”ليس صحيحًا وأنا شرحت قبل كده في مداخلة أسباب انتفاخ المعدة عندي فهو له علاقة ببكتيريا والقولون العصبي”.

وردا على سؤال (مبسوطة في حياتك؟)، وأكدت أنها سعيدة في حياتها، قائلة: “الحمدلله جدًّا.. أكيد ما ينفعش يكون في الكم ده من حب الناس وما أكون سعيدة!”.

يشار إلى أن الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب أثارت الكثير من التساؤلات في شهر مارس الماضي، بعد ظهورها ببطن منتفخ، أثناء إحيائها أحد الأفراح بقصر البارون بالقاهرة.

وكان الملحن المصري حلمي بكر قد قال في تصريحات تلفزيونية، في بداية إبريل الجاري، إن طلاق شيرين وحسام حبيب، لم يحدث على الإطلاق مشيرًا إلى أن ظهور علامات الحمل عليها أكبر دليل على ذلك.

وكانت قصة شيرين وزوجها السابق أدت إلى جدل واسع في الفترة الأخيرة، بعد أن خرجت أنباء تتحدث عن عودة الثنائي، لاسيما بعد أن فجر منظّم الحفلات يوسف دندش، مفاجأة معلناً عودة الفنانة المصرية إلى طليقها.

وقال في تصريح صحافي في 9 فبراير الماضي، إن صاحبة “آه ياليل” عادت إلى حبيب، مضيفاً أنه فوجئ برد الأخير على هاتفها.

لكن شيرين خرجت عن صمتها بعد ساعات قليلة وأعلنت عبر بيان أن كافة الأخبار التي يتم تداولها عن حياتها الشخصية غير حقيقية، وأنها وحدها من يملك الإعلان عن أي تفاصيل تخص حياتها الزوجية.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة المصرية كانت انفصلت رسميا عن زوجها في بداية شهر ديسمبر الماضي بعد زيجة استمرت ما يقرب من 4 سنوات. وقالت حينها عن شروط العودة إلى حسام “تتطلب معجزة”، نافية ما نُشر على لسان والد حبيب عن وجود مفاوضات للعودة، ووصفته بالكذب والافتراء.

شاهد الخبر من المصدر

X