شفروليه تراكس تستعد لوقف الانتاج وتقديم نسخة جديدة خلال 2022

نشر في: 18 أبريل، 2022 - بواسطة:

شفروليه تراكس تستعد لوقف الانتاج وتقديم نسخة جديدة خلال 2022


شفروليه تراكس تستعد لوقف الانتاج وتقديم نسخة جديدة خلال 2022

السيارات – تعتبر شيفروليه تراكس من السيارات الغريبة حيث يبدأ سعرها من 21400 دولار. وهي أرخص بـ 200 دولار فقط من تريل بليزر الأكبر والأكثر حداثة. وبينما كان من المتوقع أن يتم وقف انتاج تراكس ، ولكن لن يكون الأمر كذلك. وبدلاً من ذلك ، أخبر متحدث باسم الشركة أنهم سوف يكشفون عن نسخة تراكس جديدة تمامًا في وقت لاحق من هذا العام.”

شيفروليه لن تتخلى عن الـSUV الصغيرة

ولا يُعرف سوى القليل عن الكروس أوفر ذات التصميم المحدث في هذه المرحلة . لكن صانع السيارات أوضح قائلاً: “لا تخطط شيفروليه للتخلي عن فئة سيارات الـSUV الصغيرة المهمة” . وهذا يشير إلى أن الجيل التالي من تراكس الذي سيظهر مرة أخرى في فئة أقل من تريل بليزر .

ونفس الأمر ينطبق على بويك إنكور الأساسية التي تعتمد على تراكس. وقال المتحدث باسم الشركة أن بويك ستواصل تقديم 4 سيارات SUV متميزة في الولايات المتحدة وكندا “.

محركات شيفروليه تراكس وبويك إنكور

وسنتعرف على مزيد من التفاصيل في وقت لاحق من هذا العام ، لكن تراكس و إنكور الحاليين يتميزان بمحرك رباعي الأسطوانات. وهو محرك سعة 1.4 لتر بالشاحن التوربيني . وينتج المحرك 155 حصان وعزم دوران يبلغ 239 نيوتن متر. ويتصل بالمحرك ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات ، والذي يمكن إقرانه بنظام دفع رباعي اختياري.

 

المصدر: السيارات

X