سولشاير بعد الخسارة بخماسية أمام ليفربول: أتحمل المسؤولية

سولشاير بعد الخسارة بخماسية أمام ليفربول: أتحمل المسؤولية

أبدى النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، خيبة أمله من الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الفريق على ليفربول مساء الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وواصل النجم المصري محمد صلاح كتابة اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ ليفربول، بعدما سجل ثلاثة أهداف «الهاتريك» قاد بها فريقه لاكتساح مانشستر يونايتد في عقر داره بخماسية نظيفة وتاريخية، في قمة مواجهات الجولة التاسعة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال سولشاير في تصريحات إلى شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية عقب نهاية المباراة: «ليس من السهل أن أقول شيئًا ما عدا أنه أحلك يوم قضيته في قيادة هؤلاء اللاعبين. لم نكن جيدين بما يكفي فرديًا وكفريق، لا يمكننا منح فريق مثل ليفربول تلك الفرص ولكن للأسف فعلنا ذلك».

أضاف: «الأداء برمته لم يكن جيدًا بما يكفي. صنعنا فرصًا وأتيحت لهم فرصًا وكانوا قادرين على اللعب. الهدف الثالث حسم المباراة، إنها مسؤوليتي، هذا كل شيء. الجهاز الفني جيد، رائع جدًا. اخترت الطريقة التي نتعامل بها مع المباراة، لم نكن جيدين بما يكفي وأعطينا مساحة كبيرة وعندما تمنح اللاعبين الجيدين مساحة تُصبح النتيجة هكذا».

وكافح سولشاير لإقناع جماهير كرة القدم بأنه جاهز حقًا لإعادة اليونايتد إلى قمة كرة القدم الإنجليزية؛ حيث أظهر هذا الإذلال الأخير إلى أي مدى المدرب النرويجي ضعيف من الناحية التكتيكية وبعيد كل البُعد عن مدربين أمثال يورجن كلوب وبيب جوارديولا.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق ثماني نقاط عن تشيلسي المتصدر رغم صفقاته الرائعة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

شاهد الخبر من المصدر

X