سباعية قاسية.. سقوط تاريخي لمنتخب الكويت أمام التشيك

نشر في: 12 نوفمبر، 2021 - بواسطة:

سباعية قاسية.. سقوط تاريخي لمنتخب الكويت أمام التشيك

تكبَّد منتخب الكويت خسارة قاسية أمام مضيفه التشيكي بسبعة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب أندروف بمدينة أولموس، في إطار استعدادات الفريق الأوروبي لاستكمال مشوار التصفيات القارية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

وافتتح أنتونين باراك التسجيل للمنتخب التشيكي في الدقيقة 26، قبل أن يضيف ياكوب بيسيك الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 45 و46 على الترتيب، وأضاف توماس سوسيك وفيليب نوفاك الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 56 و60، فيما اختتم جان سيكورا مهرجان الأهداف التشيكية بإحرازه الهدفين السادس والسابع في الدقيقتين 83 و88.

وكان الأزرق الكويتي قد خرج من الدور التمهيدي المؤهل لمنافسات كأس العرب، التي تنطلق في قطر نهاية الشهر الحالي، فيما يستعد منتخب التشيك لخوض مباراته الأخيرة في المجموعة الخامسة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم، حيث يواجه ضيفه منتخب إستونيا يوم الثلاثاء المقبل.

ويحتل المنتخب التشيكي المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة الخامسة لتصفيات المونديال، برصيد 11 نقطة، بفارق 5 نقاط خلف المنتخب البلجيكي، صاحب الصدارة، بينما يبتعد بفارق الأهداف فقط أمام مطارده الويلزي.

..:

مجموعة الأخضر.. عمان تحبط انتفاضة الصين بتعادل مثير في الشارقة

«سان سيرو» يخطف السوبر الإيطالي من السعودية حتى إشعار آخر

شاهد الخبر من المصدر

X