زوجة مؤمن زكريا ترد على شائعة وفاة جناح الأهلي السابق

نشر في: 24 ديسمبر، 2021 - بواسطة:

زوجة مؤمن زكريا ترد على شائعة وفاة جناح الأهلي السابق

عاد الدولي المصري مؤمن زكريا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، ليتصدّر المشهد مجددًا على مدار الساعات القليلة الماضية، وذلك على خلفية الأنباء التي أُثيرت بشأن وفاة نجم الراقي؛ إثر تدهور الحالة الصحية بسبب المعاناة من مرض نادر.

وكشفت زوجة جناح فريق الأهلي المصري، ريهام الشيمي، حقيقة الشائعات التي طالت مؤمن زكريا، وانتشرت على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، ونالت كثيرًا من معنويات صاحب الـ33 عامًا، الذي يحتاج إلى الدعم في تلك الظروف القاسية التي يمر بها.

ونفت الشيمي، في تصريحات عبر برنامج ملعب «أون تايم» على قناة «أون تايم سبورت» المصرية، الشائعات التي أُثيرت بشأن وفاة مؤمن إثر التعرض لوعكة صحية في أحد مستشفيات القاهرة، مشددة على أن تلك الأنباء عارية تمامًا من الصحة، وتصدر من نفوس مريضة.

ولفتت زوجة جناح الراقي السابق، إلى أن مؤمن على تواصل دائم مع الجميع في منظومة النادي الأهلي من إدارة ولاعبين وجماهير، وكذلك عدد من الصحفيين  الذين يتحدثون معه بشكل دائم، وهو بخير، ويحتاج فقط إلى الدعاء من أجل تجاوز الأزمة، لا أن تحاصره الشائعات على هذا النحو.

وأعربت الشيمي عن استيائها الشديد من تلك الأكاذيب التي تطول مؤمن من وقت لآخر، ولا تعلم لماذا يتم نشر هذه الأخبار؟، والتي تأتي في توقيت يشعر فيها نجم الأهلي السابق بالسعادة الغامرة بعد فوز المارد الأحمر بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب الرجاء المغربي.

وأشارت إلى أن مؤمن كان سعيدًا للغاية بعد توافد جماهير الأهلي بأعداد غفيرة إلى المنزل، من أجل الاحتفال بلقب السوبر القاري رفقة جناح المارد الأحمر، منذ داهمه المرض مؤخرًا، حيث حرص على رد التحية ومشاركة الجماهير تلك الفرحة.

وطالبت الشيمي الجميع بتحري الدقة وعدم نشر مثل تلك الشائعات حرصًا على نفسية ومعنويات لاعب المنتخب المصري السابق، مشيرة إلى أنه من الأولى التواصل مع مؤمن مباشرة من أجل الاطمئنان على حالته الصحية بدلًا من الاجتهاد غير المقبول، خاصة أن يتواصل عبر الهاتف مع الجميع.

وحول تطور الحالة الصحية، قالت زوجة مؤمن زكريا أنه كان من المفترض أن يسافر إلى إنجلترا من أجل عرض الحالة على الطبيب المعالج، إلا أن تأشيرة السفر لم تصدر حتى الآن، رغم تقديم طلب الحصول عليها منذ قرابة 45 يومًا، كما أنه يتابع مع إخصائي العلاج الطبيعي والتغذية باستمرار، رغم أنه لم يذهب إلى الصالة الرياضية مؤخرًا.

وختمت ريهام الشيمي تصريحاتها، بالتأكيد على أن مؤمن بخير، والطبيب الإنجليزي متفائل بقدرة جناح الأهلي السابق على التعافي من المرض، وينتظر وصوله إلى لندن في أسرع وقت، كما أن رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، وعضو مجلس الإدارة حسام غالي، وكذلك مدير الكرة بالنادي سيد عبدالحفيظ، على تواصل دائم، وهو أمر يرفع معنوياته ويساعده على تجاوز المحنة.

ويعاني جناح أخضر جدة السابق، صاحب الـ33 عامًا، من مرض التصلب الجانبي الضموري في العضلات، وهو مرض نادر الحدوث، لا يُصيب سوى شخص واحد كل مليونين، حيث بدأ رحلة طويلة من العلاج بين مصر والولايات المتحدة وإنجلترا.

وتدهورت حالة الجناح المصري، الذي دافع عن قميص الراقي في يناير 2018، على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، خاض خلالها 17 مباراة، وسجل ستة أهداف، في الآونة الأخيرة، في ظل تفاقم الإصابة مع انتقال الضمور إلى الأعصاب، على نحو يفقد الجسم السيطرة على العضلات ويؤثر على جميع الحواس.

وداهم مرض التصلب الجانبي الضموري الجناح المصري أثناء الدفاع عن ألوان فريق أحد، على سبيل الإعارة في ميركاتو شتاء 2019؛ حيث أزاح النادي السعودي الستار عن معاناة مؤمن زكريا من إصابة مزمنة أدت إلى فسخ عقد الإعارة.

..:

«الانضباط» تفرض عقوبة صارمة بحق نواف العابد.. و«زجاجة» تُغرم التعاون
بانيجا يفاجئ الشباب.. ويحسم موقفه من مفاوضات بوكا جونيورز

شاهد الخبر من المصدر

X