رولزرويس فانتوم أوركيد .. طراز وحيد من نوعه مصمم لعميل في سنغافورة

نشر في: 1 فبراير، 2022 - بواسطة:

رولزرويس فانتوم أوركيد .. طراز وحيد من نوعه مصمم لعميل في سنغافورة

السيارات – تقوم رولزرويس بالفعل باختبار فانتوم المحسّنة ولكن هذا لم يمنع قسم بيسبوك أو Bespoke في الشركة من تقديم نسخة جديدة من طراز فانتوم تعتبر وحيدة من نوعها. وتأتي استنادًا إلى الطراز الحالي. وأحدث إضافة إلى المجموعة هي باسم فانتوم أوركيد ، المصممة لعميل من سنغافورة بالتعاون مع الفنانة هيلين آمي موراي.


واسم السيارة مستوحي من نبات الزينة الأوركيد الذي يرمز وفقًا لصانع السيارات إلى المرونة والجمال والقوة. واستغرق تطوير هذه السيارة السيدان عامين ، حيث أمضت الفنانة هيلين إيمي موراي أكثر من 200 ساعة على عملها جنبًا إلى جنب مع فريق من ستة أشخاص.

وتم طباعة تصميمها الأصلي على ساتان من الحرير كما تم نحت الزهور يدويًا مع طبقات إضافية من القماش للحصول على تأثير ثلاثي الأبعاد. وتظهر النتيجة النهائية على جزء كبير من لوحة القيادة.

واستوحت الفنانة ومصمم المنسوجات التصميم من بساتين الفاكهة ، بما في ذلك أوركيد سنغافورة . وقالت: “لقد بدأت بالتركيز على بساتين الفاكهة الفعلية ، مما دفعني على الفور إلى إدراك أن اللون كان هو المفتاح. وقد أنشأت أعمالًا فنية تعرض زهور الأوركيد في الماضي ، لكن فكرتي للسيارة كانت إنشاء شيء بألوان كاملة واقعية ، مما دفعنا إلى تحسين مهارات الطباعة الرقمية لدينا “.

ونظرًا لأن هذه سيارة وحيدة من نوعها ، فإن التخصيص لا ينتهي عند هذا الحد. وتتميز الطاولات القابلة للفتح على ظهور المقاعد بأسطح مصممة خصيصًا من قشرة البيانو السوداء مع رسومات الأوركيد التي صممها مصمم رولز رويس يوهان بنشيتريت. ويظهر نمط مشابه على دواسات العتبات المضيئة وعلى الرفارف الأمامية للسيارة. ويجمع باقي الجزء الداخلي بين تنجيد Grace White و Havan و Smoke Gray مع خياطة الزيتون الداكن.

واعتمد الطراز الخاص على نسخة فانتوم ذات قاعدة العجلات الطويلة ، مما يوفر مساحة أكبر للأرجل للركاب الخلفيين. ويتميز الطلاء الفريد للجزء الخارجي باللون الأبيض القطبي ، مع صبغة من البنفسجي وجزيئات الزجاج الدقيقة لإطلالة لؤلؤية تتغير حسب زاوية الرؤية والإضاءة.

وقال مايكل برايدن ، المصمم الرئيسي لبيسبوك : “تصورنا تصميمًا متوازنًا ولكنه متطور ، يعكس قيم منطقة سنغافورة. وتُرى الأوركيد في العديد من جوانب الحياة الآسيوية ، وهو تذكير بأن المرونة تتكيف وتزدهر بغض النظر عن البيئة المتطورة “.

 

Source link

X