قال رئيس هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ، إنه ينبغي على صحيفة عكاظ، أن تقدم اعتذارها، لكل من ”هضمت حقوقهم العملية والأدبية“، عقب نشرها مقالة أشادت بدوره على مستوى الترفيه في المملكة.
ونشر آل الشيخ، رابط المقالة المنشورة عبر صحيفة عكاظ والتي تشيد بجهوده، شاكرًا إياها على متابعتها لعمل هيئة الترفيه والمواسم التي شهدتها المملكة مؤخرًا.
وقال آل الشيخ، إنه من المهم توضيح عدد من النقاط في هذا الموضوع، مضيفا: تشرفت بالإشراف على موسم الرياض فقط، وبالنسبة للمواسم الأخرى أشرف عليها عدد من المسؤولين كان لهم دورهم وجهودهم وعدد من الجهات، وهيئة الترفيه شاركت فيه كباقي الجهات الأخرى.
وأوضح أن ما يريد إيصاله من هذا التوضيح وطلبه من الصحيفة الاعتذار، أن“مواسم المملكة هي ترجمة لعمل يشترك فيه عدد من الجهات وهي كثيرة وليس هيئة الترفيه فقط“.
وكانت الصحيفة قد أشادت برئيس هيئة الترفيه، قائلة إنه رغم أن ظروفه الصحية تجبره على السفر للعلاج بين فينة وأخرى، إلا أنه لا ينفك يتابع أدق التفاصيل ويتفاعل مع ردود الفعل، ويحضر على كافة منصات التواصل دعمًا لمشروع الترفيه الشامل، وجودة الحياة السعودية اتساقًا مع مستهدفات رؤية 2030.