رسميًا.. الهلال يفقد خدمات نجمه أمام ضمك

نشر في: 30 أكتوبر، 2021 - بواسطة:

رسميًا.. الهلال يفقد خدمات نجمه أمام ضمك

يفتقد الهلال، نجمه البرازيلي ماثيو بيريرا، خلال المباراة المقبلة أمام ضمك في إطار مباريات الجولة 11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويستضيف الزعيم نظيره ضمك على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز)، مساء الخميس المُقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري المحترفين.

ويغيب بيريرا، صاحب الـ 25 عامًا، عن لقاء ضمك في الجولة القادمة، نظراً لتراكم البطاقات، بعد حصوله على بطاقة صفراء خلال لقاء فريقه أمام الأهلي.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة الأهلي والهلال، وذلك في المباراة التي أٌقيمت على أرضية ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل أزرق الرياض المركز الرابع على سلم ترتيب دوري المحترفين، برصيد 16 نقطة، من 8 مباريات فقط؛ بسبب المشاركة الآسيوية التي بلغ فيها رجال المدرب ليوناردو جارديم المحطة الختامية في انتظار إكمال المهمة بنجاح، ومعانقة المجد القاري للمرة الرابعة في التاريخ.

ويأتي الأهلي في المركز التاسع بـ12 نقطة، بعد انتفاضة متأخرة تجاوز بها 7 جولات عجاف؛ حيث استهل الموسم تحت إمرة بيسنيك هاسي، بالتعادل في 5 مباريات على التوالي، قبل أن يخسر في مباراتين، ومن ثم جاءت الصحوة على حساب الاتفاق والطائي.

شاهد الخبر من المصدر

X