رئيس تصميم BMW: السيارات الجديدة يجب أن تنطلق بهذه الصفات

رئيس تصميم BMW: السيارات الجديدة يجب أن تنطلق بهذه الصفات

تتعرض (BMW) في السنوات الأخيرة للكثير من الانتقادات بسبب تصاميمها، لا سيما الشبك العمودي الضخم، واليوم، أصدر رئيس التصميم بالشركة دوماجوك ديوكيك، عدة تصريحات حول الاتجاه الجديد في التصميم، لكنه في مقابلة جديدة ناقش شيئًا مختلفًا.

ناقش دوماجوج مستقبل سيارات شركته، لا سيما (BMW)i Vision Circular الاختبارية التي انطلقت في ميونيخ مؤخرًا، حيث يقول إن السيارات الجديدة يجب أن تكون جريئة، ولكن ليس ذلك فحسب، بل يجب أن تكون التصاميم ذات مغزى أيضًا. وقال ديماجوج إنه يُمكن جلب الجرأة في التصميم من خلال تطبيق بعض الحيل، لكن إذا لم تكن ذات مغزى فهي فارغة، ويُذكر أن السيارة الاختبارية سالفة الذكر تعبر عن لغة تصميم الشركة القادمة والتي تسمى Neue Klasse، والتي تبدو تقدمية للغاية.

واضاف رئيس تصميم الشركة أن لغة التصميم الجديدة ستواكب الكهربة والرقمنة والاستدامة، كما أن المصممين سيتعاملون بشكل أفضل، مؤكدًا أن التحول للكهرباء لا يرتبط فقط بالمحركات، وإنما بجوانب أخرى عديدة. وفي الختام، قال ديماجوج إنه مع استمرار تغير تصميمات (BMW)، فإنها ستحتوي على المزيد من المغزى داخلها، وأبرز مثال على ذلك هو الشبك الكبير والتي تحمل أجهزة الاستشعار والأنظمة المختلفة عليها.

شاهد الخبر من المصدر

X